الثلاثاء 2 مارس 2021
موقع 24 الإخباري

ولي عهد الفجيرة يؤكد توفير التسهيلات المناسبة لتنفيذ خطط عمل وزارات الدولة في الإمارة

أكد ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي حرص الإمارة بتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، على دعم الاقتصاد الوطني في الدولة، وتوفير كل التسهيلات المناسبة لتنفيذ خطط عمل وزارات الدولة في الإمارة.

جاء ذلك خلال لقاء ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، وزير الاقتصاد عبدالله بن طوق المري، ووزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، ووزير دولة للتجارة الخارجية الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي.

وأوضح الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي أن "دولة الإمارات وبتوجيهات من قيادتها الرشيدة تمكنت من بناء اقتصاد وطني، يتمتع بدرجة عالية من التنوع الاقتصادي، والمرونة، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مكانة الدولة العالمية ضمن أفضل الاقتصادات الأكثر استقراراً ونمواً واستثماراً في المستقبل".

واطلع خلال اللقاء، على استراتيجيات عمل وزارة الاقتصاد، وخطط عملها ومشاريعها في إمارة الفجيرة، وذلك في إطار تنسيق التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الاقتصادية في حكومة الفجيرة، وتعزيز تنافسية الإمارة والاستفادة من أهمية موقعها الجغرافي والاستراتيجي بما يخدم جهود دولة الامارات في تحقيق التنمية المستدامة.

حضر اللقاء مدير الديوان الأميري بالفجيرة محمد سعيد الضنحاني، ومدير مكتب ولي عهد الفجيرة سالم الزحمي  ومدير المنطقة الحرة بالفجيرة شريف العوضي.
T+ T T-