تنهمك كريستال في تنظيف منزلها لخمس ساعات يومياً (ديلي ميل)
تنهمك كريستال في تنظيف منزلها لخمس ساعات يومياً (ديلي ميل)
الإثنين 25 يناير 2021 / 16:38

تمضي 5 ساعات يومياً في تنظيف منزلها بسبب هوسها بالنظافة

24:- يوسف محمد

كشفت أم مهووسة بالتنظيف تقوم بتنظيف منزلها كل يوم لمدة خمس ساعات متواصلة، وتمنع أسرتها من استخدام الحمام في الكثير من الأوقات، للحفاظ على نظافته، عن جدول أعمالها اليومي المرهق.

شاركت الأم الأسترالية كريستال عاداتها في التنظيف على تطبيق تيك توك، حيث تقوم بكي ملاءات سريرها كل يوم وتلميع مرآتها 50 مرة على الأقل للتأكد من أنها خالية من البقع تماماً.



وقالت كريستال البالغة من العمر 35 عاماً متحدثة عن تجربتها: “ أنظف كل شيء بدقة وعناية فائقة، حتى أنني أبقي بعض الأغراض في المنزل بعيدة عن استخدام أفراد أسرتي مثل الدش في الحمام.”

وأضافت: “ أمضي خمس ساعات كل يوم في الحفاظ على نظافة شقتي، وأبدأ بمهام التنظيف عادة في الخامسة صباحاً. أعتبر مهام التنظيف مهاماً مقدسة لا يجب تجاوزها أبداً”



وأكدت كريستال على أن هوسها في التنظيف أثّر على علاقاتها مع الآخرين، مثل زوجها وأصدقائها وجيرانها، واعتبرت عنايتها بطفلها البالغ من العمر ثمانية أشهر جزءاً من مهام التنظيف اليومية التي لا تتهاون فيها أبداً”



وانقسم متابعو كريستال إلى قسمين، الأول مؤيد لما تقوم به معتبرين أن الحفاظ على نظافة المنزل أمر في غاية الأهمية، في حين انتقد القسم الآخر مبالغتها في التنظيف واعتبروه أمراً غير منطقي، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.