الخميس 28 يناير 2021 / 02:28

الدوري الإنجليزي: شيفيلد يباغت يونايتد في عقر داره ويمنح السيتي الصدارة

حرم شيفيلد يونايتد مضيفه مانشستر يونايتد من استعادة صدارة "البريميير ليغ" بعد أن فاجئه وانتصر عليه في قلب أولد ترافورد، بهدف مقابل اثنين في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الضيوف مسلسل التهديف في الدقيقة 24 بتوقيع لاعب الوسط الشاب كين براين، وهو الهدف الذي دخل به الفريق للاستراحة.

ولكن مع حلول الدقيقة 64، أعاد القائد هاري ماجواير "الشياطين الحمر" للمباراة بهدف التعادل.

لم يهنأ لاعبو اليونايتد بالتعادل طويلاً بعد أن تقدم شيفيلد في النتيجة مجدداً بعد 10 دقائق بفضل الجناح الشاب أوليفر بيرك.

وبهذه الخسارة المفاجئة، الرابعة هذا الموسم، يفشل اليونايتد في استعادة الصدارة التي فقدها قبل يوم عقب انتصار جاره اللدود مانشستر سيتي الكاسح على وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة، حيث تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد بفارق نقطة وحيدة عن السيتي الذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

أما شيفيلد فحصد انتصاره الثاني هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 8 نقاط لا يزال يقبع بها في ذيل الترتيب.

وبالمثل فشل ليستر سيتي في مجاورة السيتي في الصدارة بتعادله خارج قواعده أمام غيفرتون بهدف لكل فريق على ملعب جوديسون بارك.

تقدم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل النجم البلجيكي يوري تيليمانس لليستر في الدقيقة 67.

ورفع ليستر رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، فيما بات رصيد إيفرتون 33 نقطة في المركز السابع، مع تبقي مباراتين مؤجلتين في جعبته.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم خيم التعادل ولكن السلبي بين برايتون آند هوف ألبيون وضيفه فولهام على ملعب فالمر.

وبات رصيد برايتون 18 نقطة في المركز الـ17، فيما يأتي فولهام في المركز الـ18 برصيد 13 نقطة.