الأحد 11 أبريل 2021
موقع 24 الإخباري

دبي: محاكمة آسيويين خطفا رجلاً من منزله لسرقة أمواله

صورة تعبيرية (أرشيف)
صورة تعبيرية (أرشيف)
أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، رجلين آسيويين، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة خطف شريك في شركة خدمات فنية من مقر سكنه، واقتياده إلى غرفة في أحد الأماكن لغرض الاستيلاء على أمواله.

وحول ما حدث، قال المجني عليه في أقواله أمام النيابة العامة إن "المتهمين دخلا إلى مقر سكنه، ثم وضعا كمامة على وجهه واختطفاه بأن قاداه بسيارتهما إلى منطقة ما، وأدخلاه إلى إحدى الغرف واعتديا عليه بالضرب". 

فشل سرقة الرصيد
وأضاف المجني عليه أن "المتهمين سرقا هاتفه النقال واستوليا على 3200 درهم كانت بحوزته، ثم طلبا منه فتح هاتفه والدخول إلى التطبيق البنكي لغرض تحويل مال من حسابه، لكنهما فوجئا بعدم احتواء حسابه على أموال، فواصلا الاعتداء عليه بالضرب". 

ضبط المتهمين 
وبيّن المجني عليه أن المتهمين وبعد عدم تمكنهما من سرقة رصيده البنكي، وضعاه مرة أخرى في سيارتهما وانطلقا نحو مقر سكنه، لكن عند محاولتهما إنزاله شاهدتهما دورية شرطية، وألقت القبض عليها".
  
تزوير الأموال
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الشرطة فتشت سيارة المتهمين وعثرت في داخلها على مبالغ مالية مزورة قيمتها 702 ألفاً و500 دولار من فئة المائة دولار. 

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين أمام محكمة الجنايات أيضاً تهم تزوير مبالغ مالية، وانتحال وظيفة عامة، وسرقة هاتف الضحية ومبلغ 3200 درهم.
T+ T T-