لحظة محرجة من حفل الغولدن غلوب على زوم (ذا كت)
لحظة محرجة من حفل الغولدن غلوب على زوم (ذا كت)
الإثنين 1 مارس 2021 / 15:17

أفضل وأسوأ اللحظات على زوم في حفل الغولدن غلوب

24- إعداد: سامي حسين

كان لتطبيق زوم لمحادثات ومؤتمرات الفيديو حضور مميز خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب هذا العام، وشهد الحدث لحظات مميزة وأخرى محرجة عبر التطبيق.

وفيما يلي أفضل وأسوأ اللحظات على زوم خلال حفل الغولدن غلوب 2021، بحسب موقع ذا كت:

دانيال كالويا ينسى فتح المايكروفون
حصل دانيال كالويا على جائزة أفضل ممثل مساعد خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، وألقى خطاباً بهذه المناسبة، لكن أحداً لم يتمكن من سماعة، لأنه نسي إلغاء كتم صوت المايكروفون.



بيل موراي
ظهر بيل موراي الذي تم ترشيحه عن "أون ذا روكس" في الحفل كما لو كان في مسبح مرتدياً زراً خفيفاً، وبدا موراي كما لو أنه غير مكترث بما يحدث خلال مكالمة جماعية عبر زوم.



لحظة محرجة لنجوم الحفل
واجه بعض النجوم لحظات محرجة خلال مكالمة جماعية على زوم، حيث قام أحد المستخدمين بوضعهم بتنسيق واحد، وبدا عليهم الإحراج، دون أن يعرف أي منهم ماذا يقول أو كيف يتصرف.



جيف دانيلز يظهر من غرفة نومه الاحتياطية
حصد جيف دانيلز جائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني، ولكنه ظهر مرتدياً قميصاً بسيطاً وهو يجلس في غرفة نوم بديكور متواضع، وتبين أنها غرفة نوم للضيوف وغير مفروشة بشكل لائق.



أغرب خلفية
أغرب خلفية على زوم كانت من نصيب سينثيا نيكسون خلال خطاب كارول بورنيت بعد حصولها على جائزة في الحفل.



ظهور الحيوانات الأليفة لبعض المشاهير
كان للحيوانات الأليفة حضور أيضاً خلال الحفل، حيث ظهر كلب سارة بولسون وقطة إيما كورين وكلب ريجينا كينغ في خلفية محادثات زوم.



ديناصور يتزلج على الثلج
خلال ظهورها عبر زوم خلال حفل جوائز الغولدن غلوب، ظهر ديناصور صغير يتزلج على الجليد في الخلفية، مما جعل هذا المشهد من أكثر اللحظات تميزا خلال الحفل الافتراضي.