الأربعاء 19 مايو 2021
موقع 24 الإخباري

أهم التسريبات حول تحديثات آيفون 13

تعبيرية
تعبيرية
أورد المحلل التقني “مينغ تشي كو” العديد من المعلومات الجديدة حول التغيرات التي ستطرأ على آيفون 13 المتوقع إطلاقه خريف هذا العام.

إليك نظرة على جميع التحديثات المتوقعة المتعلقة بجهاز آيفون 13، بحسب ما أورد موقع “تومز غايد” الإلكتروني:

تصغير حجم الشق العلوي
اقترحت مصادر متعددة أن آبل تتطلع إلى تقليص حجم الشق العلوي على هواتفها، أو التخلص منه تمامًا في بعض الحالات. ومن المتوقع أن يكون حجم الشق العلوي في آيفون 13 أصغر مما كان عليه في أجهزة آيفون السابقة.

حجم بطارية آيفون 13
يعد عمر البطارية أحد أكبر الأشياء المخيبة للأمل في تشكيلة آيفون 12. ومن الواضح أن آبل ستعالج هذه المشكلة مع آيفون 13، حيث يتوقع الخبراء أن توفر جميع الهواتف الأربعة الجديدة بطاريات أكبر من ذي قبل.

أصبح التغيير في حجم البطارية ممكنًا من خلال بعض التغييرات التي أجرتها آبل على التصميم الداخلي لجهاز آيفون 13. وفقًا لملاحظة المحلل كو، تخطط آبل لدمج فتحة بطاقة SIM مع اللوحة الأم، مع استخدام مكونات Face ID أرق. هذا يحرر مساحة داخل طرز آيفون 13 لبطارية أكبر، ويتوقع “كو” أن تزن بطاريات طرز آيفون 13 أكثر من نظيراتها في آيفون 12.

التخلي عن منفذ Lightening
أشارت الشائعات إلى أن آيفون 13، لن يحتوي على منفذ Lightening، إلا أن المحلل “كو” يتوقع أن تتراجع آبل عن هذا الإجراء ويتم تزويد جميع الطرز الأربعة من آيفون 13 بمنفذ lightening. 
T+ T T-