حافلة نقل العمال بعد تدهورها في دبي (من المصدر)
حافلة نقل العمال بعد تدهورها في دبي (من المصدر)
الخميس 4 مارس 2021 / 19:10

تدهور حافلة في دبي يسفر عن 10 إصابات

أعلنت شرطة دبي إصابة 10 أشخاص بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة، بعد تدهور حافلة صباح اليوم الخميس، على شارع أم سقيم في إمارة دبي، بسبب نعاس السائق أثناء القيادة جراء الإرهاق، وعدم أخذ قسط من الراحة.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العميد سيف مهير سعيد المزروعي: "انتقلت الدوريات المرورية بعد تلقيها بلاغ عن حادث تدهور حافلة ثقيلة سعة 32 راكباً، إلى شارع أم سقيم بعد دوار الشيخ زايد بن حمدان بالاتجاه إلى شارع الشيخ زايد".

وأوضح العميد سيف المزروعي، أنه بعد المعاينة الأولية تبين أن سبب الحادث نعاس سائق حافلة بسبب الإرهاق أثناء القيادة، فانحرفت إلى اليمين واصطدمت بالحاجز الحديدي ثم اندفعت إلى اليسار وتدهورت وسط الطريق، الأمر الذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة.

وأكد العميد سيف المزروعي، ضرورة تواصل الشركات مع سائقيها وتوعيتهم بالحصول على قسط وافر من الراحة قبل نقل العمال في الحافلات، مشيراً إلى أن السائق الذي لم يحصل على راحة كافية كاد أن يتسبب في وفاة عدد من الركاب مضيفاً أن الوفيات والإصابات في الحوادث التي تسببها وسائل النقل الجماعي بمختلف فئاتها، تشكل نسبة كبيرة من إجمالي الوفيات في الإمارة.