من لقاء النصر والشارقة (أرشيف)
من لقاء النصر والشارقة (أرشيف)
الأحد 7 مارس 2021 / 12:52

دوري الخليج العربي: الشارقة يحل ضيفاً ثقيلاً على النصر المتوهج

يحل فريق الشارقة، اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على النصر المتوهج بالفترة الأخيرة، في أبرز مواجهات الجولة 19 بدوري الخليج العربي، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر.

تعتبر المباراة مفصلية، وتكاد تكون مصيرية بالنسبة للشارقة قبل 8 جولات من ختام الدوري، الذي يحمل "الملك" لقبه.

وبعد أن خسر الشارقة الكثير خلال الفترة الماضية، أبرزها ثلاث بطولات محلية، (كأس السوبر، كأس الخليج العربي، وكأس رئيس الإمارات)، بجانب فقدانه صدارة الدوري، فقد تكون مباراة اليوم طوق النجاة للجهاز الفني والفريق، إذا كان يريد العودة إلى المنافسة والبقاء بالقرب من الصدارة، التي فقدها بعدما كان يغرد بها بفارق خمس نقاط في نهاية الدور الأول.

وستكون المباراة كذلك ذات أهمية كبيرة بالنسبة للشارقة، لأنه يسعى لرد اعتباره بعد الخسارة الموجعة بالثلاثة من النصر، التي ودع بسببها كأس رئيس الإمارات، وهذا بجانب أن الشارقة لم يذق طعم الفوز في آخر أربع جولات، خسر مرتين، وتعادل في مثلها.

وبات الضغط كبيراً على لاعبي الشارقة، والمدرب عبدالعزيز العنبري، من أجل تصحيح الوضع، خاصة بعد توالي النتائج السلبية أخيراً.

في المقابل، نجح النصر في الاختبارات الثلاثة الأخيرة، وكانت نتيجتها الوصول إلى نهائي بطولتي كأس رئيس الإمارات، وكأس الخليج العربي، وتحقيق انتصارين متتالين في الدوري، أعادت للفريق هيبته بالقيادة الفنية الجديدة للمدرب الأرجنتيني دياز.

ومن شأن الفوز اليوم أن يدفع بالنصر إلى الاقتراب كثيراً من مقدمة الترتيب، حيث يمتلك في رصيده 33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشارقة، وأي نتيجة غير النقاط الثلاث ستبعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري، وعن فرصة إنهاء الموسم ببطاقة آسيوية.