الإثنين 8 مارس 2021 / 01:17

لأول مرة في أحدث ظهور..حنان ترك مع أبنائها الخمسة غير الأشقاء في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بعيد ميلادها الـ46 مع زوجها وبرفقة أولادها الخمسة، ونشر ابنها آدم صورة عائلية من الاحتفال ظهر فيها مع والدته وأخواته غير الأشقاء.

وكتب موجهاً لها رسالة أكد فيها أن كل شيء وصل إليه أو سيصل له بفضلها وسيكون مديناً دائماً لها، متمنيا لها عيد ميلاد سعيد، ووصفها بالملاك وأفضل أم في العالم.

وعلى الرغم من تعدد زيجاتها الـ5 واختلاف آباء أولادها الـ5، إلا أنها تعيش معهم جميعاً حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.

اعتزالها التمثيل
وبكلمات "قررت بفضل الله اعتزالي التمثيل..دي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى، يعني (أخت تريز) المسلسل الأخير ليّا في التمثيل"، فاجأت حنان ترك، جمهورها عام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان، مقدم برنامج "أنا والعسل"، على شاشة قناة الحياة، أثناء استضافته الفنانة سمية الخشاب.

ورغم اعتزالها حتى الآن، إلا أنها مازالت تتلقى عروضاً فنية كثيرة على أمل عودتها مجدداً إلى الساحة الفنية بعد سنوات من الاعتزال والاختفاء عن الساحة الفنية التي قدمت خلالها العديد من الأعمال السينمائية والدرامية.

مشاركات "صوتية" أثناء اعتزالها
وخلال فترة اعتزالها الوقوف أمام الشاشة، شاركت ترك بصوتها فقط في عدد من الأعمال خلال فترة غيابها، منها مسلسل الرسوم المتحركة "كليم الله"، ومسلسل "الإمام البخاري"، والمسلسل الإذاعي "النداهة".

عودة حنان للسوشيال ميديا
مع بداية العام الماضي 2020، عادت ترك، إلى جمهور السوشيال ميديا بعد عامين من الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وإخفاء جميع صورها الشخصية، إذ بدأت بمشاركة متابعيها عبر حسابها على إنستغرام بأحدث إطلالاتها، ومشاركة زملائها بالوسط الفني بالتعليقات في مناسبات مختلفة.