الإثنين 8 مارس 2021 / 14:14

"المحترفين" تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في فبراير

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، في دوري الخليج العربي، لشهر فبراير (شباط)، التي تنظمها الرابطة.

جاء إعلان الفائزين مع نهاية التصويت عبر الموقع الرسمي، وتطبيق الرابطة على الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، بمشاركة كبيرة من الجماهير، ومتابعي دوري الخليج العربي، من داخل وخارج دولة الإمارات.

وتوج مهاجم الجزيرة، علي مبخوت، بجائزة أفضل لاعب في دوري الخليج العربي لشهر فبراير (شباط)، بعد أدائه البارز الذي جعله يتفوق على أربعة منافسين، وهم زميله الجنوب أفريقي تولاني سيريرو، ولاعب شباب الأهلي، البرازيلي كارلوس إدواردو، ولاعب النصر، ريان مينديز، ولاعب بني ياس، البرازيلي جواو بيدرو.

كما حصد مدرب الجزيرة مارسيل كايزر جائزة أفضل مدرب، متفوقاً على مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، ومدرب الوصل، البرازيلي أودير هيلمان.

ونال حارس مرمى النصر، أحمد شمبيه، جائزة أفضل حارس، متفوقاً على حارس مرمى الجزيرة، علي خصيف، وحارس مرمى بني ياس، فهد الظنحاني.

وستقوم رابطة المحترفين الإماراتية، بتسليم الفائزين جوائزهم قبل بداية مباريات فرقهم، خلال منافسات الجولة 20 من دوري الخليج العربي، التي ستنطلق 11 مارس (آذار).

ويجري اختيار قائمة المرشحين لكل شهر عن طريق الإحصائيات المقدمة من شركة أوبتا العالمية، المتخصصة في الإحصائيات الرياضية.

وتقتصر الإحصائيات على الأداء في دوري الخليج العربي فقط، وتتاح الفرصة للجمهور للتصويت على قائمة المرشحين عبر موقع، وتطبيق الرابطة قبل إعلان الفائزين.