تعبيرية
تعبيرية
الثلاثاء 23 مارس 2021 / 17:42

يشاهد حبيبته تشنق نفسها في بث مباشر عبر فيس تايم

24- إعداد: سامي حسين

فشل شاب بريطاني في إنقاذ حياة حبيبته بعد أن شاهدها وهي تشنق نفسها خلال محادثة بينهما عبر فيس تايم.

وكانت جوي تشان (18 عاماً) وحدها في غرفتها في مدرسة هابرداشرز للبنات في مونماوث، ويلز، بينما كانت في محادثة على الإنترنت مع حبيبها جيريمي ماك، الذي كان على بعد 6000 ميل في هونغ كونغ.

وأثناء مكالمة على فيس تايم شاهد السيد ماك جوي وهي تحاول الانتحار، واتصل على الفور بالمدرسة، ليجد الموظفون الطالبة فاقدة للوعي، وتم نقلها إلى مستشفى نيفيل هول في أبيرجافيني، لكنها توفيت بعد أربعة أيام في المستشفى.

وكانت جوي تمر بظروف صعبة، واستمع المحققو في نيوبورت إلى أنها كانت تعاني من مشكلة مع حبيبها، وتم إيقافها عن الدراسة، بعد أن تم القبض عليها وهي تشتري الكحول للتلاميذ الصينيين الأصغر سنا.

وإلى جانب ذلك، كان أداء جوي التي كانت تخطط للالتحاق بالجامعة سيئاً في الدراسة، مما أثار استياءها من نفسها. وتقول صديقتها في المدرسة ماريا توما إن جوي كانت تتمتع بشخصية مرحة، لكن في مناسبات قليلة سمعتها وهي تبكي في غرفتها، وكانت تدخن وتشرب وتعتبر مثالاً سيئًا ولا تحبها الفتيات الصينيات الأخريات في المدرسة.

وكان يُنظر إلى جوي على أنها "تلميذة مثيرة للقلق" ولديها سجل لإيذاء نفسها في المدرسة، حيث استخدمت سكينًا لجرح ساقيها ووضعت مقصًا في حلقها، وملأت استبيانًا حول صحتها العقلية قبل وفاتها قائلة إنها غارقة في مشاكلها وأنها كانت غير سعيدة معظم الوقت".

وتوفيت جوي في مستشفى نيفيل هول في أبيرجافيني في 9 فبراير (شباط) من العام الماضي، بعد أربعة أيام من العثور عليها فاقدة للوعي في غرفتها، وتم استخدام أعضائها في عمليات زرع الأعضاء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.