قناع "بيبي كو" لعلاج البشرة بفعالية فائقة (ديلي ميل)
قناع "بيبي كو" لعلاج البشرة بفعالية فائقة (ديلي ميل)
الأربعاء 7 أبريل 2021 / 18:00

يجنيان ثروة خلال يومين من أداة إضاءة ثورية لعلاج البشرة

24:- يوسف محمد

حقق زوجان أستراليان أرباحاً تبلغ 150 ألف دولار خلال يومين فقط، بعد عام من تركهما وظيفتيهما كمحاميين، والبدء بمشروعهما الخاص في بيع وتسويق منتجات العناية والتجميل.

في بداية العام الماضي، أسس الزوجان ميا وإيرمين شركتهما الخاصة وأطلقا عليها اسم “بيبي كو”. وبعد فترة وجيزة طور الزوجان قناعاً ثورياً للعلاج بالضوء، يعمل على التخلص من حب الشباب وتنعيم البشرة.



وبدأت مبيعات قناع “بيبي كو” الذي يبلغ سعره 179 دولاراً، بالارتفاع شيئاً فشيئاً حتى وصلت أرباح الشركة إلى أكثر من 150 ألف دولار خلال 48 ساعة فقط.

وبعد أن حصل على دعم المشاهير ونجوم تلفزيون الواقع، ارتفع الطلب على القناع بشكل كبير، وخلال سنة واحدة، حققت العلامة التجارية، أكثر من 10 ملايين دولار من العائدات.



يستخدم القناع الضوء الأزرق لإبعاد البكتيريا، والضوء الأحمر لمنع التجاعيد، والضوء الأصفر لإزالة السموم من الجلد.

العلاج بالضوء الملون هو علاج يتم تقديمه في الآلاف من مراكز العلاج الطبيعي والصالونات، ويعمل باستخدام الضوء بألوان وأطوال موجية مختلفة لاستهداف مشاكل جلدية معينة.



يمكن أن يساعد الضوء الأزرق في القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب من الجذور، وتحسين البيئة داخل المسام وتقييد البكتيريا الموجودة في أعماق الجلد.

أما الضوء الأحمر فيستخدم لزيادة الترطيب وتعزيز الكولاجين والقضاء على التجاعيد، في حين يعزز الضوء الأصفر الدورة الدموية ويخفف التصبغ ويمكن أن يساعد في تقليل خشونة الجلد، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.