مانو مينيزيس (أرشيف)
مانو مينيزيس (أرشيف)
السبت 10 أبريل 2021 / 09:39

النصر السعودي يستعين بالبرازيلي مينيزيس

أعلن النصر بعد ساعات قليلة من الخسارة من ضمك في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيزيس لقيادة الفريق.

وخسر النصر 2-3 خارج أرضه أمام ضمك المتعثر، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي لبطل 2019 بعد الخسارة أمام الفيصلي في قبل نهائي كأس الملك الأحد الماضي.

ويحتل النصر المركز الخامس في الدوري برصيد 36 نقطة قبل خمس جولات على النهاية، وقد لا يضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وقال النصر عبر حسابه على تويتر: "يصل خلال اليومين المقبلين إلى الرياض المدرب البرازيلي مانو مينيزيس وجهازه الفني المساعد وذلك للإشرف على تدريب الفريق الأول".

وأضاف: "سبق لمينيزيس تدريب المنتخب البرازيلي تحت 23 عاماً وأندية كورنثيانز وفلامنغو وبالميراس وكروزيرو وحقق معها العديد من الألقاب".

وكان باهيا آخر الأندية التي قادها مينيزيس (58 عاماً)، الذي سيتولى المسؤولية خلفاً للكرواتي آلين هورفات، العام الماضي قبل التعاقد مع النصر.

وتولى هورفات المسؤولية بشكل مؤقت عقب انفصال النصر عن البرتغالي روي فيتوريا نهاية العام الماضي.

ويبدأ النصر اليوم السبت معسكراً مغلقاً حتى نهاية دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويشارك الفريق ضمن المجموعة الرابعة، حيث سيلتقي مع الوحدات الأردني والسد القطري مرتين في الرياض خلال الشهر الحالي في إطار إقامة دور المجموعات داخل بيئة معزولة بسبب جائحة كوفيد-19.