تدريبات العين (تويتر النادي)
تدريبات العين (تويتر النادي)
السبت 10 أبريل 2021 / 13:00

أبطال آسيا: العين يبحث عن بطاقة العبور في الرياض

يواجه فريق العين اليوم السبت، منافسه فولاد الإيراني في الرياض، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجوعات لدوري أبطال آسيا.

وأكمل "الزعيم" تحضيراته للمواجهة اليوم، تحت قيادة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل، وذلك بمشاركة عدد من اللاعبين الشباب، الذين جرى استدعاؤهم من أكاديمية الكرة بالنادي إلى القائمة الآسيوية.

ويأمل الفريق تجاوز مرحلة الدور التمهيدي للمرة الثالثة بعد النسخة الماضية، حينما واجه بونيودكور الأوزبكي، وفاز عليه بهدف نظيف، فيما تعود المشاركة الأولى في التمهيدي إلى نسخة 2018، عندما واجه المالكية البحريني، وتأهل على حسابه بهدفين نظيفين.

ولا يمر العين بأفضل حالاته في الموسم الحالي، إذ تخشى جماهيره أن ينعكس الأداء المحلي المتراجع على نتيجة لقاء اليوم، وهو ما يعني خروجه للمرة الأولى في تاريخه من الدور التمهيدي، ويقبع الفريق حالياً في المركز السادس برصيد 37 نقطة، وأصبح مهدداً بفقدان فرصة إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويتأهل الفريق الفائز من مباراة اليوم إلى المجموعة الرابعة، التي يستضيفها فريق نادي النصر السعودي بالعاصمة الرياض، والتي تضم إلى جانبه فريقي السد القطري والوحدات الأردني.