دييغو سيميوني (أرشيف)
دييغو سيميوني (أرشيف)
السبت 10 أبريل 2021 / 16:41

سيميوني: أتمنى مواصلة المنافسة على اللقب

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إنه يتمنى أن يظل فريقه ينافس على لقب الدوري الإسباني خلال الجولات الخمس الأخيرة.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحافي عشية مواجهة ريال بيتيس في الجولة 30 من الليغا، إنه يتمنى مواصلة المنافسة على اللقب في آخر 5 جولات "من دوري معقد وتنافسي وصعب مثل الإسباني حيث يهيمن عليه ريال مدريد وبرشلونة منذ 10 سنوات باستثناء تتويجنا نحن باللقب في 2014"، وذلك في الوقت الذي بات أتلتيكو فيه يتصدر البطولة حالياً بفارق نقطة واحدة فقط أمام برشلونة الوصيف وثلاث أمام ريال مدريد الثالث.

وتابع: "الجمهور يعرفنا ويعرف من نحن وفكرنا وكيف نعمل وما الذي نسعى إليه، لا أحب الحديث أبداً، الأفعال تتحدث وهي الأهم".

وأضاف: "أنا لا أتحمس بسبب المديح للحظة جيدة، ولا أشعر بالاكتئاب من النقد في لحظة معقدة، أنا أعمل بنفس الطريقة، وأبحث دائماً عن النهاية، وهو ما يهم، وأفكر في مباراة تلو الأخرى، وهذا الأحد ستكون المباراة أمام بيتيس، الذي يقدم أداءً جيداً، خاصة في الجولات العشر الأخيرة على الأقل".

وعن غياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز هداف الفريق هذا الموسم في الليغا بـ19 هدفاً للإصابة قال سيميوني: "نتمنى أن تتحسن حالته، نفتقد للاعب مهم كنا سنفتقد لجهودة في كل الأحوال هذه الجولة (للإيقاف) ولكننا نمتلك لاعبين مثل كوريا وجواو".

وأضاف: "أعتقد أنه للفوز نحتاج بالتأكيد لكل الفريق وعندما يكون على أحدهم أن يعوض غياب آخر مثل سواريز الذي سجل وحده 19 هدفاً في الليغا فإن الأمر يتطلب قوة من الفريق بأكلمه".