السبت 8 مايو 2021
موقع 24 الإخباري

الجسمي يحرز كأس سوق دبي الحرة لغولف المواطنين.. وريما تتصدر السيدات

توج لاعب منتخب الإمارات لناشئي الغولف راشد عصام الجسمي، بكأس سوق دبي الحرة للمواطنين في نسخته الـ26، التي استضافها مضمار نادي المرابع العربية، وشهدت مشاركة قوية للاعبي ولاعبات الإمارات من مختلف الأعمار.

نجح الجسمي في انتزاع كأس البطولة بعد تسجيله 36 ضربة، وفق نظام ستابلفورد لاحتساب النقاط، وذلك في جولة العد العكسي الفاصلة للفوز باللقب، بينما ذهب مركز الوصيف الأول إلى زميله ريان المازمي /35 ضربة/، والوصيف الثاني إلى سلطان العلي 34 نقطة.

و شهدت منافسة السيدات فوز ريما الحلو بالمركز الأول، بإحرازها 36 نقطة، في حين ذهبت جائزة الفائز في فئة الـ "غروس" إلى علي بابتاني برصيد 77 ضربة.

و حصد الجسمي كذلك جائزة الكرة الأقرب للحفرة في فئة الرجال، في حين نال ريان المازمي جائزة أطول ضربة للرجال.. فيما فازت علياء العمادي بجائزة الكرة الأقرب للحفرة في فئة السيدات، وريما الحلو بجائزة أطول ضربة.

و توج عادل الزرعوني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد وصلاح تهلك، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية بسوق دبي الحرة الفائزين وأصحاب الألقاب.

و أعرب عادل الزرعوني عن سعادته لما شهدته البطولة من تواجد مميز من أبناء وبنات الإمارات خاصة العناصر الشابة التي تعزز نهج الاتحاد بالاهتمام بمثل هذه المراحل السنية، حيث بدأت تؤتي ثمارها من خلال النتائج الطيبة على المستويين المحلي والدولي.



T+ T T-