دراجة بلاي بالس تجمع بين التمرين وألعاب الفيديو (ديجيتال تريندز)
دراجة بلاي بالس تجمع بين التمرين وألعاب الفيديو (ديجيتال تريندز)
السبت 1 مايو 2021 / 19:09

دراجة تمرين تمنح مستخدميها فرصة ممارسة ألعاب الفيديو

24:- إعداد سامي حسين

يرغب الكثيرون بالاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية، لكن دراجة تمرين ثورية جديدة تمنحك فرصة ممارسة ألعاب الفيديو وأنت تقوم بحرق السعرات الحرارية.

بلاي بالس وان، دراجة تمرين ذكية تجمع بين آلة التمرين ووحدة التحكم بالألعاب ومركز الترفيه في جهاز واحد، وتستخدم مستشعرات عالية الدقة في الدواسات والمقاود لجعل الدواسة جزءًا من طريقة اللعب. وتراقب الدراجة معدل ضربات قلبك من خلال المقود لتوفر لك نتائج تمرين دقيقة وقابلة للقياس. وستعرف مدى صعوبة تمرينك وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها بعد كل جلسة لعب.

وتم تزويد الدراجة بجهاز كمبيوتر متعدد اللمس مقاس 24 بوصة وبطاقة رسومات مخصصة تمكنها من التعامل مع عدد من اللاعبين عبر الإنترنت دون أي عوائق، ويمكنك أيضًا التنافس مع أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت لجعل التمرين تجربة جماعية.

ولا تقتصر الدراجة على الألعاب فقط، فالجهاز مليء بالمحتوى الترفيهي، ويمكن للمستخدمين حتى بث برامجهم المفضلة، طالما أنهم يحافظون على وتيرة ثابتة للتمرين. وإذا بدأت في التراخي في التمرين، فستصبح الشاشة مظلمة. بالطبع، هذه ميزة اختيارية يمكن تعطيلها في الأوقات التي فيها ممارسة تمرين خفيف ومتابعة برامجك المفضلة في نفس الوقت.

وتخطط بلاي بالس لإصدار واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة في المستقبل، حتى يتمكن مطورو الطرف الثالث من إنشاء ألعاب للمنصة. وفي الوقت الحالي، هناك العديد من الألعاب المثيرة للاهتمام المخطط إطلاقها.

ويمكن طلب بلاي باس مسبقًا الآن بسعر مخفض يبلغ 1200 دولار، في حين أن سعر التجزئة القياسي هو 2000 دولار، بحسب موقع ديجيتال تريندز.