الثلاثاء 11 مايو 2021
موقع 24 الإخباري

أفضل الهدايا التقنية للأمهات الجدد

تعبيرية
تعبيرية
قد يشعر الكثير من الأزواج بالحيرة أثناء قيامهم باختيار الهدايا لزوجاتهم بعد إنجابهن طلفهن الأول. وبما أن عصرنا الحالي يتميز بأنه عصر التكنولوجيا، يُنصح باختيار هدايا تقنية تعود بالفائدة على الأم الجديدة.

فيما يلي أفضل الهديا التقنية التي يمكن تقديمها للأم الجديدة، بحسب ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني:

جهاز إضاءة “Hatch's Rest”



يمكن أن يكون الحصول على ضوء خافت أثناء الرضاعة الليلية وتغيير الحفاض مفيدًا حقًا. ويوصي الكثير من الخبراء باستخدام آلة الإضاءة الخافتة لمساعدة الأطفال على النوم بشكل سليم. يجمع جهاز Hatch's Rest بين الوظيفتين ويمكن التحكم فيه بالكامل من الهاتف الذكي. يوفر الجهاز لونًا وصوتًا يمكن دمجهما وبرمجتهما وتوقيتهما لمساعدة طفلك على النوم. يمكن أيضًا التحكم بالصوت باستخدام أليكسا.

جهاز مراقبة الطفل Owlet



تساعد هذه الكاميرا على التحقق من صحة رضيعك النائم دون إيقاظه. يتم تثبيت الكاميرا التي تصل دقتها إلى 1080 بكسل على قاعدة أو تركيبها على الحائط، وربطها بالهاتف.

تحتوي الكاميرا على عدسة بزاوية عريضة تبلغ 130 درجة لتغطية الغرفة، ورؤية ليلية، ويتم عرضها بالألوان أثناء النهار. كما أنها تحتوي على صوت ثنائي الاتجاه، لذا يمكنك سماع طفلك والتحدث إليه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكاميرا إرسال إشعارات إليك إذا استشعرت حركة أو صوتًا قادمًا من سرير طفلك. تستخدم الكاميرا تشفير AES 128 بت واتصال TSL بشبكة وايفاي للأمان.

أخيرًا، يمكن إقران الكاميرا بمستشعر Smart Sock قابل للارتداء، الذي يقيس معدل ضربات قلب الرضيع ونبضه.

سماعات أذن Jabra Elite 75t



لا يقتصر عمل هذه السماعات على إخماد الضوضاء المحيطة التي يشتهر بها الأطفال الصغار، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لتشغيل ملفات البودكاست أو الموسيقى. وتتيح هذه السماعات ميزة تخفيض الصوت ليتمكن المستخدم من إجراء محادثة سريعة دون إزالة السماعات.

جهاز تسخين الرضّاعات الذكي Baby Brezza Safe



جهاز ذكي آمن يعمل على تسخين رضاعات الأطفال، ويمكن وصله بالهاتف عبر البلوتوث. وباستخدام تطبيق Baby Brezza يمكن تشغيل جهاز التدفئة عن بعد والحصول على تنبيهات عندما تكون الزجاجة جاهزة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك وجود عناصر تحكم على هاتفك إيقاف تشغيل السخان وتجنب ارتفاع درجة حرارة الزجاجة.

مضخة الثدي الذكية من Elvie



تتيح هذه المضخة القابلة للارتداء للأم ضخ حليب الثدي دون الحاجة لاستخدام اليدين، ويتضمن الجهاز مضخة ومصدر للطاقة وحاوية لتفريغ الحليب، ويمكن إقرانه بتطبيق يستخدم بلوتوث. 
T+ T T-