كاسيميرو (تويتر)
كاسيميرو (تويتر)
الخميس 6 مايو 2021 / 11:44

كاسيميرو: صنعنا التاريخ بتتويجنا 3 مرات متتالية بدوري الأبطال

قال لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، إن خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، يثبت أن الريال صنع التاريخ عندما توج بالبطولة ثلاث مرات متتالية.

وصرح كاسيميرو لمحطة موفيستار عقب إياب نصف النهائي الذي انتهى بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين وتأهله للنهائي بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1-1: "اليوم يثبت أننا صنعنا التاريخ لأنه ليس من السهل الفوز بالتشامبيونز، هذه هي التشامبيونز واليوم أثبت أنها ليست بطولة سهلة".

وهنأ كاسيميرو تشيلسي على التأهل للنهائي والأداء الذي قدمه قائلاً: "لعبنا أفضل في أول 25 دقيقة وسنحت فرصتان للتسجيل أمام كريم (بنزيما)، لا يوجد تفسير لما حدث بعد ذلك، هم كانوا أفضل ولعبوا أفضل، لا مكان للأعذار".

وتابع: "الآن يجب التفكير في الدوري لأننا سنواجه إشبيلية الأحد المقبل، والمباراة ستكون صعبة للغاية، نشعر جميعا بالحزن لأنها كانت فرصة كبيرة للتأهل للنهائي، ولكن تشيلسي كان أفضل منا ويجب أن نهنئه".

ومن ناحية أخرى، أبدى كاسيميرو أسفه لأنه لم يتمكن من التأهل لنهائي دوري الأبطال بعد موسم شهد العديد من الغيابات بسبب الإصابات والحالات الإيجابية بفيروس كورونا المستجد.