السبت 19 يونيو 2021
موقع 24 الإخباري

تكتشف أن الأسرة التي ربتها اختطفتها وهي صغيرة

أمريكية تروي قصة اختطافها وهي صغيرة (تيك توك)
أمريكية تروي قصة اختطافها وهي صغيرة (تيك توك)
نشرت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي تيك توك قصة اكتشاف حقيقة الأسرة التي ربتها، وكيف صُدمت عندما علمت أنها اختطفت وهي لا تزال طفلة صغيرة.

قبل زفافها في عام 2005، قررت امرأة أمريكية المعروفة على تيك توك باسم thebeardedmom البحث عن والدتها الحقيقية، لكنها اكتشفت سراً غير حياتها للأبد.

وفي مقطع فيديو نشرته على تيك توك، قالت المرأة إنها كانت تعرف أن الشخصين اللذين قاما بتربيتها ليسا والديها الحقيقيين بفضل شهادة ميلادها، وأرادت أن تعرف شيئاً عن ماضيها، فاستعانت بالشرطة للبحث عن والدتها، معتقدة أن أفضل وسيلة لمعرفة مكانها هو البحث في سجلها الإجرامي إن وجد.

وكانت المفاجأة عندما أبلغها عمدة المدينة التي ولدت فيها أنه لا يملك أي معلومات عن والدتها، وأنه تم الإبلاغ عن فقدانها منذ عام 1980. ولم تتمكن من الوصول إلى تحقيق الشرطة الذي جرى في حادثة الاختطاف بسبب أرشفة السجلات القديمة.

وفي مقطع فيديو آخر قالت المرأة إن والدتها البيولوجية باعتها للعائلة التي نشأت في كنفها، لكن جدتها لم تكن على علم بذلك وافترضت أنها مفقودة وأبلغت عن اختطافها، وشاركت والدتها في عملية البحث على الرغم من أنها كانت على علم بمكانها.

وتقول المرأة إنها عرفت اسم والدتها الحقيقية من شهادة ميلادها، واستعانت بمحقق خاص لتعقبها.

ومنذ نشرها على تيك توك، حصدت مقاطع الفيديو مئات الآلاف من المشاهدات، وعبر العديد من المعلقين عن تعاطفهم مع المرأة التي مرت بتجربة قاسية في حياتها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
T+ T T-