الأربعاء 16 يونيو 2021
موقع 24 الإخباري

أتلتيكو مدريد يكافئ يورينتي

لاعب أتلتيكو مدريد يورينتي (تويتر)
لاعب أتلتيكو مدريد يورينتي (تويتر)
بدأ مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد خطوات مكافأة لاعب الفريق، ماركوس يورينتي، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه في الموسم الجاري، والمساعدة على تصدر "الروخيبلانكوس" لجدول ترتيب "الليغا" لأكثر من 5 أشهر.

أكدت صحيفة آس، أن مسؤولي أتلتيكو مدريد بدأوا التفاوض بشأن تحسين عقد يورينتي بعد الأداء الرائع للاعب خط وسط الفريق، وهو الذي دفع المسؤولين إلى تعديل بعض شروطهم التعاقدية، بعدما أثار اهتمام أكبر الأندية في أوروبا، في مقدمتها مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ.

وذكرت الصحيفة أن ماركوس يورينتي ليس لديه أي نية لترك أتلتيكو مدريد، وأن نيته هل الاستمرار مع الفريق وربح الألقاب، كما يدرك لاعب خط الوسط أزمة كورونا العالمية، ولم يضع أي مشكلة في خفض مكافآته عندما طلبها النادي، وهو أمر لم يفعله جميع زملائه في الفريق.

وعلى الرغم من استمرار الوضع الاقتصادي، يريد قادة أتليتكو تحسين وضعية ماركوس، ومعادلته على سلم رواتب زملائه مثل كوكي وساؤول، لأنهم يعتبرون أنه على نفس درجة أهميتهما من خلال أدائه.

ويمتلك يورينتي عقداً مع أتلتيكو حتى 30 يونيو 2024، وليس هناك تعجل في المفاوضات بشأن تحسين العقد، لكن ميغيل أنخيل خيل يقود المحادثات شخصياً، حيث التقى أكبر مساهم ومدير تنفيذي في النادي مع ماركوس ووكيله، عمه جوليو يورينتي، عدة مرات في الأسابيع الأخيرة لمكافأة اللاعب.
T+ T T-