الممثل المكسيكي دييغو بونيتا (أرشيف)
الممثل المكسيكي دييغو بونيتا (أرشيف)
الأربعاء 12 مايو 2021 / 10:17

دييغو بونيتا ينضم إلى طاقم العمل الكوميدي "والد العروس"

انضم الممثل المكسيكي دييغو بونيتا، الذي يجسد شخصية لويس ميغيل في المسلسل الذي تنتجه منصة نتفليكس عن هذا الممثل الشهير، إلى كل من غلوريا إستيفان وإيسابيلا ميرسيد في النسخة اللاتينية من العمل الكوميدي (والد العروس) الذي تعد له معامل تصوير وارنر بروس والمخرج المكسيكي جاز ألاثراكي.

وكشفت صحيفة هوليوود ريبورتر أمس الإثنين عن انضمام بونيتا لطاقم عمل المشروع الذي سيضم عدد من الممثلين اللاتييين من مختلف الأجيال مثل آندي جارسيا وآدريا أرخونا.


وأكدت إستيفان أواخر أبريل (نيسان) الماضي تصوير الفيلم الجديد المستوحى من العمل الكوميدي الذي صدر عام 1991.

وكتبت المغنية الجمعة على حسابها على إنستغرام: "كانت إجابتي مدوية" نعم "عندما تلقيت دعوة لمرافقة صديقي العزيز الموهوب آندي جارثيا ، في تجسيد جديد مليء بالفكاهة والحب والكثير من النكهة، بالفيلم الكلاسيكي".

وأخرج ستيف مارتن الفيلم الكوميدي "Father of the Bride" عام 1991 حيث كان الأب مترددًا في رؤية ابنته تتزوج من حب حياتها وبالتالي تبتعد عن منزل العائلة.

وفي هذا الفيلم الذي يتناول أيضاً مشاكل ترتيب حفل زفاف، ظهر الجزء الثاني "Father of the Bride Part II" (1995) من إخراج مارتن أيضاً.

ويذكر أن فيلم مارتن كان إعادة تجسيد لفيلم مشابه من 1950 من بطولة سبنسر تريسي واليزابيث تايلور وجوان بينت ومن إخراج فينسنت مينيلي.

وتم ترشيح الفيلم الخمسيني إلى ثلاث جوائز أوسكار.