الإثنين 21 يونيو 2021
موقع 24 الإخباري

الملاهي الباريسية تعيد فتح أبوابها

يعيد "لو مولان روج" في باريس، وهو أحد أشهر الملاهي في العالم، فتح ابوابه في 10 سبتمبر (أيلول) المقبل، على ما أفادت راقصاته، بعد إغلاق استمر منذ 12 مارس (آذار) 2020 بسبب الجائحة.

أما ملهى "ليدو" الباريسي فيعاود نشاطه قي 18 سبتمبر (أيلول)، في حين تعود الحياة في 9 منه إلى "كريزي هورس"، بعد "ميشو" في 3 من الشهر نفسه.

وتولت الإعلان عن إعادة فتح "لو مولان روج" 12 من راقصاته قدّمن ظهر الاثنين رقصة أمامه وسط ذهول سائقي السيارات عند بولفار كليشي.

وقالت ماتيلد توتيو (32 عاماً) "أنا سعيدة للغاية! جيد جداً أن يكون لدينا أخيراً موعد. ننتظر الحضور بفارغ الصبر"، واعدة بأن تكون باكورة الأنشطة استعراضاً مميزاً. وأضافت "سنبدأ التمارين بجدية كبيرة طوال الصيف".

وقال المدير العام للملهى جان فيكتور كليريكو "إذ كان كل شيء يسير على ما يرام في سبتمبر (أيلول)، لن يعود التباعد مطبقاً حتى في الداخل. أما اذا طبق هذا التدبير فستنخفض القدرة الاستيعابية بنسبة 50% وتصل إلى 450 شخصاً حداً أقصى".

واعتبر رئيس النقابة الوطنية للملاهي فيليب لوم أن "إعادة الانطلاق في سبتمبر (أيلول) موعد عقلاني يراعي ضرورة استعداد الفنانات وإعادة العمل بشبكات الحجوزات وعودة الزبائن الأجانب".
T+ T T-