صممت  كيليماري هاوس حديقة ديناصورات مدهشة لطفلها (ديلي ميل)
صممت كيليماري هاوس حديقة ديناصورات مدهشة لطفلها (ديلي ميل)
الأحد 6 يونيو 2021 / 14:19

تصمم حديقة ديناصورات مدهشة لطفلها بـ 280 دولار

24- إعداد: سامي حسين

تمكنت سيدة بريطانية من تصميم حديقة ديناصورات ملحمية لطفلها، ووفرت نحو 4000 آلاف جنيه استرليني (5000 دولار) من خلال الاستعانة بصفقات من فيس بوك ماركت بليس.

وحولت كيليماري هاوس (35 عاماً) أحلام طفلها برايسون البالغ من العمر 5 سنوات، إلى حقيقة، عندما استطاعت أن تحول حديقتها المنزلية إل حديقة ديناصورات.



وتقول كيليماري إن مصدر إلهامها جاء من تصفح مجموعات فيس بوك بعد أن لاحظت أشخاصًا يعلقون ستائر زخرفية في حدائقهم، وأوضحت "لحسن الحظ، تمكنت من العثور على بعض ستائر الدوش الرائعة على شكل ديناصور مقابل 12 جنيه إسترليني (15 دولار) فقط لكل منها".



كما حصلت كيليماري على بقية الإمدادات بثمن منخفض، بما في ذلك الصخور والجنائن وأحجار الحواف من فيس بوك مركت بليس. وأضافت أنها اشترت الرمل من هناك مقابل 20 جنيه إسترليني (25 دولار). وبلغت التكلفة الإجمالية لتجديداتها 222 جنيه استرليني (280 دولار).



وكانت مهمة إنشاء مساحة الأرضية هي أصعب المهام، لأنها قامت أولاً بتثبيت الحجارة على الحافة، وملء المنطقة بالحجر وتسويتها بالرمال قبل وضع العشب.

وملأت كيليماري المساحة التي تبلغ ثلاثة أقدام مربعة بالسماد العضوي والأعشاب حتى أنها أضافت بركانًا إلى المشهد، من خلال طلاء وعاء نبات قديم باللون الأسود.



والآن لدى كيليماري مساحة خارجية رائعة لابنها، مع أكثر من 15 ديناصورًا من مختلف الأحجام في المنطقة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.