الخميس 24 يونيو 2021
موقع 24 الإخباري

Airbnb تدفع لك للإقامة لعام كامل في أي مكان بالعالم

تعبيرية
تعبيرية
أطقت منصة Airbnb الشهيرة لتأجير منازل العطلات مخططاً جديداً أطلقت عليه تسميه "العيش في أي مكان" يمنح بعض الأشخاص فرصة الإقامة مع 3 من أصدقائهم ومعارفهم لمدة عام كامل في أي مكان بالعالم.

وسيتمكن أولئك الذين يتم اختيارهم للمخطط من العيش في أي مكان يريدون في العالم، بشرط أن يقيموا في عقارات مدرجة على منصة Airbnb وستقوم الشركة بعد ذلك بتغطية تكلفة الإقامة، وتوفير بدل مواصلات لهم.

وهذا يعني أنه يمكنك التقديم لهذه الفرصة إذا كنت تعمل عن بُعد، وتحتاج إلى مكان عمل جديد سواء كان ذلك في مدينة جديدة أو على شاطئ البحر. وسيتم اختيار 12 مشاركًا من قبل لجنة خاصة في يوليو (تموز)، وسيُسمح لكل واحد منهم بإحضار ما يصل إلى ثلاثة من رفاقهم لهذه المغامرة.

وبالطبع لن تكون هذه العطلة بدون مقابل، حيث سيطلب من الأشخاص الذين يقع عليهم الاختيار مشاركة بعض التعليقات على مدار العام. والفكرة هي أن المشاركين يمكنهم تقديم رؤى حول كيفية العيش في المنازل المستأجرة، والتحقق من الميزات والخدمات التي يمكن أن تكون مفيدة، إلى أنواع أماكن الإقامة المثالية للمسافرين المنفردين / العائلات، والمشاركة في المجتمع المحلي.

ويأتي هذا البرنامج بعد تقرير صادر عن Airbnb وجد زيادة في الإقامات لمدة 28 يومًا أو أكثر في المنازل المدرجة على المنصة، وأعرب 74% من المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع في خمسة بلدان عن اهتمامهم بالعيش في مكان آخر غير المكان الذي يوجد فيه صاحب العمل بعد انتهاء الوباء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
T+ T T-