أنيتا تينش سعيدة بمنزلها الجديد (ميرور)
أنيتا تينش سعيدة بمنزلها الجديد (ميرور)
السبت 12 يونيو 2021 / 15:16

تعيد تصميم ديكور منزلها بصفقات من فيس بوك

24- إعداد: سامي حسين

تمكنت سيدة بريطانية من إعادة تصميم ديكور منزلها الجديد مستعينة بشراء ما تحتاجه من على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك بعد انفصالها عن زوجها.

وكانت أنيتا تينش (45 عاماً) قد مرت بسلسلة من المشاكل، بدأت بطلاقها من زوجها ومغادرتها لمنزل الزوجية، وفقدت وظيفتها كمضيفة طيران، وخسرت والدتها التي توفيت بالسرطان بعد انهيار علاقتها الزوجية.



ورغم أن السيدة تينش كانت في وضع صعب للغاية، لكنها قررت المغادرة وخلق حياة جديدة لنفسها ولطفلتها ديزي البالغة من العمر أربع سنوات، وأذهل نجاحها في بناء منزلها الجديد كأم عازبة بميزانية محدودة للغاية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب الكثيرون نصيحتها وأشاد آخرون بنجاحها.



و نشرت أنيتا، من ويدنيس، شيشاير، صورًا مذهلة لمنزلها تظهر غرف المنزل قبل وبعد عمليات التجديد، والفرق الذي حققته بلمساتها الشخصية.

وقامت أنيتا بتجديد غرفة نومها من غرفة عادية وخالية إلى جناح فاخر، مع ثريا بقيمة 10 جنيهات إسترلينية (12.5 دولار) ومصابيح بقيمة 20 جنيه إسترليني (25 دولار) ولوحًا أماميًا رائعًا مقابل 30 جنيه إسترليني (37.5 دولار)، وعثرت عليها جميعاً على فيس بوك ومتجر أي باي الإلكتروني.



كما منحت أنيتا ابنتها ديزي قصرًا ورديًا مكتملًا بلوحة جدارية ضخمة مع يونيكورن، وقامت بإعادة تدوير خزانتين تركهما المالك السابق ببعض الدهانات البيضاء والوردية.



وفي حديثها لصحيفة ميرور البريطانية قالت "غادرت منزلي بحقيبة مليئة بالملابس مع طفلتي الصغيرة وتقاسمنا سريرًا بطابقين في منزل والدي، لم أحصل على فلس واحد من زوجي السابق، كان عليّ أن أفعل كل شيء بمفردي، لكن لدي شعور بالإنجاز وأشعر بالقوة".

وعلى أحد مستخدمي فيس بوك بالقول "حسناً، لقد حصلت على تحويل رائع ليس فيي مطبخك فحسب، بل في حياتك الشخصية أيضاً، وأتمنى لك التوفيق في المستقبل".

وأضافت مستخدمة أخرى "كل التصاميم في منزلك رائعة، أتمنى لو تستطيعين فعل ذلك في منزلي".