الإثنين 20 سبتمبر 2021
موقع 24 الإخباري

يحولان سيارتهما إلى منزل متنقل للسفر حول أستراليا

حول بايلي وجيسي سيارتهما لمنزل متنقل على عجلات (ديلي ميل)
حول بايلي وجيسي سيارتهما لمنزل متنقل على عجلات (ديلي ميل)
يخطط زوجان شابان أستراليان قاما بتحويل سيارتهما من طراز تويوتا لاندكروزر برادو 1999 إلى منزل أحلامهما على عجلات، لإكمال رحلة كاملة حول أستراليا.

لطالما استمتعت بايلي وجيسي من فيكتوريا بالسفر دائمًا، ولكن الأمور أخذت منحى آخر بعد إقامتهما في نوسا، مما ألهمهما بالسفر عبر الطريق.



وقال بايلي لصحيفة ديلي ميل أستراليا "كل ما كان لدينا هو مرتبة في سيارتنا، وموقد صغير، وألواح تزلج على الماء، ولكن دون كهرباء، ولا مظلات، ولا إنترنت، وقد أحببنا ذلك. إنه شيء يتعلق بالتواجد في الطبيعة، بعيدًا عن الأعمال التجارية، وركوب الأمواج والاستكشاف أمر لا يصدق".



وفي وقت سابق من هذا العام، قرر الزوجان العودة إلى فيكتوريا لبدء العمل على تحويل السيارة إلى منزل، واستغرق التحويل ثلاثة أشهر من التخطيط لضمان استخدام المساحة الصغيرة بأفضل طريقة ممكنة.



وقال بايلي، وهو طالب جامعي يدرس العمل الاجتماعي، إن التحويل استغرق ستة أسابيع فقط لإكماله بين أبريل (نيسان) ومايو (أيار) 2021 بتكلفة تقريبية تبلغ 10850 دولارًا بسبب المواد عالية الجودة المستخدمة.



وقام الزوجان بتنظيف السيارة، وإزالة الصدأ والمعادن غير الضرورية، وعزل الصوت، وسد جميع الفجوات، وقياس الخشب وقطعه، وصقل الخشب الرقائقي ودعم مقاومته للماء، وربط الخشب بالسيارة وصنع الأدراج.



وقاما أيضًا بتركيب ثلاجة، وموقد، ومغسلة، وأضواء، وسرير، وأدراج، ونظام بطارية مزدوج، وعاكس، وصنعا الستائر بأنفسهم، لكن السيارة لا تحتوي على أي مرافق حمام.



وفيما يتعلق بكسب المال، سيعمل الزوجان إذا لزم الأمر ولكنهما يمتلكان أيضًا شركة ملابس لراكبي الدراجات النارية، والزوجان متحمسان للغاية لزيارة غرب أستراليا وجنوب أستراليا والشواطئ المخفية في جميع أنحاء البلاد التي قد يعرفها القليل من الناس.


T+ T T-