قائد ريال مدريد راموس (أرشيف)
قائد ريال مدريد راموس (أرشيف)
الخميس 17 يونيو 2021 / 09:51

4 فرق ترغب في ضم راموس

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن الوجهات الأربعة المحتملة لسيرجيو راموس، بعد إعلان رحيله رسمياً عن ريال مدريد، هذا الصيف.

سيتعين على راموس اتخاذ قراراً مهماً بشأن مستقبله للعب سنواته الأخيرة ضمن النخبة.

ورغم بلوغه (35 عاماً) إلا أنه لا يزال مطلوباً من أكبر الأندية الأوروبية الذين يرون أنه فرصة جيدة في السوق، نظراً لمستواه وخبرته في المسابقات الكبرى، وبالطبع سيتعين على من يحصل أخيراً على خدماته دفع راتباً كبيراً له، ما لا يقل عن 12 مليون يورو سنوياً.

وعلمت صحيفة آس الإسبانية، أن مانشستر سيتي المرشح الأول للتعاقد مع سيرجيو راموس، حيث كانت بيئة راموس على اتصال بمسؤولي السيتي لفترة طويلة، بهدف التوصل إلى اتفاق في حال وضع قلب الدفاع حداً لمسيرته بقميص الريال.

رحيل إيريك غارسيا إلى برشلونة، والرحيل المحتمل لإيكريك لابورت، سيترك فريق بيب غوارديولا مع روبن دياز، وجون ستونز، وناثان آكي فقط، كثلاثة قلوب دفاع، لذلك ينظر النادي بالفعل في إمكانية تعزيز هذا المركز مع لاعب مخضرم مثل راموس.

الاحتمال الآخر هو مانشستر يونايتد، الذي يبحث حالياً عن قلب دفاع من الدرجة الأولى لمرافقة هاري ماغواير، وكانت هناك بالفعل اتصالات مع راموس في عام 2015، على الرغم من أنه قرر أخيراً التجديد للبقاء في مدريد.

ومن بين الوجهات المحتملة أيضاً لراموس، نادي باريس سان جيرمان، حيث يتطلع الرئيس ناصر الخليفي مع المدير الرياضي ليوناردو أرواغو بإعداد مشروع عملاق للفوز بدوري أبطال أوروبا قبل كأس العالم 2022، وكانت الخطوة الأولى هي تجديد نيمار الذي تبادل معه راموس الغمزات في الأسابيع الأخيرة، والآن يحاولون إقناع مبابي بالاستمرار.

ومع ذلك، فإن أكثر ما ينوون تقوية أنفسهم به هو مركز قلب الدفاع، ووجهوا أنظارهم صوب راموس، حيث إنه منذ رحيل تياغو سيلفا، لم يكن لديهم قلب دفاع متمرس، ويعتقد الجهاز الفني أنه سيكون من الجيد أن يكون لديه لاعب يتمتع بخبرة راموس للقتال من أجل دوري أبطال أوروبا.

أما الوجهة المحتملة الأخيرة لراموس هي إشبيلية، الفريق الذي نشأ فيه، والذي سيكون على استعداد لتقديم نفقات كبيرة للحصول على توقيعه.