الأحد 25 يوليو 2021
موقع 24 الإخباري

تغلق عينها بعدما وضعت صمغ الأظافر بدلاً من القطرة

عانت كاتي بيث من آلام شديدة في عينها (ذا صن)
عانت كاتي بيث من آلام شديدة في عينها (ذا صن)
واجهت سيدة بريطانية آلاماً شديدة بعد أن استخدمت صمغ الأظافر عن طريق الخطأ كقطرة لعينها مما أدى لإغلاقها.

وأصيبت كاتي بيث (35 عاماً) التي تعاني من حمى القش بألم حارق بعد أن وضعت الصمغ سريع الجفاف في عينها اليمنى أثناء مشاهدتها برنامجاً تلفزيونياً، وأدى ذلك إلى إغلاق واحمرار عينها.

واحتاجت كاتي إلى عناية طبية عاجلة بعد الحادث الذي وقع في منزلها في تشاتريس، كامبريدجشير، حوالي الساعة 4 مساءً يوم الأربعاء الماضي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وأدى ارتفاع عدد حبوب اللقاح إلى تفاقم الحمى لدى حمى كاتي، لكنها زادت الأمور سوءاً عندما التقطت العبوة الخاطئة. وقالت كاتي "كنت أعاني من حكة شديدة في بسبب حمى القش. لذلك قررت استخدام القطرة على عجل.

 أمسكت بعبوة مع الأظافر بالخطأ، ووضع بضع قطرات منها في عيني، مما تسبب بشعور بحرقة شديدة، وعندما نظرت إلى العبوة أدركت الخطأ الذي وقعت فيه، وسارعت إلى المطبخ لغسل عيني".

وهرعت كاتي إلى منزل جارتها للحصول على المساعدة، حيث أحضرت معها ابنتها بيبا البالغة من العمر خمس سنوات، قبل أن تسارع إلى المستشفى، والمثير للدهشة أن مريضًا آخر كان قد دخل للتو لتلقي العلاج الطبي بعد أن أغلق عينه أيضا.

وقالت كاتي "قالت الطبيبة إنها على مدى عملها لمدة 17 عام لم ترَ هذا يحدث قط، وكان لديهم شخصًا قبلي قام بذلك أيضًا. لسوء الحظ، لا يمكنهم فعل الكثير، حيث اكتفوا بوضع الماء الساخن على قطعة من القطن وقاموا بفركها بلطف على عيني المصابة".

T+ T T-