تعبيرية
تعبيرية
الإثنين 21 يونيو 2021 / 14:17

هدايا تجعل من عيد الأب يوماً أكثر تميزاً لوالدك

24:- يوسف محمد

كما هو الحال في عيد الأم، قد يواجه الأبناء صعوبات في اختيار هدايا مناسبة لآبائهم في عيد الأب للتعبير عن مدى حبهم وامتنانهم لهم.

فيما يلي مجموعة من الهدايا البسيطة التي يمكن للأبناء إهداؤها لآبائهم في عيد الأب، وفق ما أورد موقع “جاران” الإلكتروني:

الورود والنباتات



من المعروف بأن الورود تعتبر هدايا تقليدية لجميع المناسبات، لذا لا تتردد في إحضار باقة من الورود الجميلة لوالدك في عيد الأب، فالرجال يحبون الورود مثلهم مثل النساء. كما يمكن اختيار نبتة زينة خضراء يمكن للأب وضعها في مكتبه في العمل أو في المنزل إذا كان يمارس عملاً مكتبياً.

مجموعة العناية الشخصية



توفر العديد من الشركات، مجموعة من منتجات العناية الشخصية التي تحتوي على كريمات الحلاقة العضوية، وجل الشعر، والصابون العشبي وأشياء عديدة أخرى، والتي يمكن أن تكون ذات فائدة يومية كبيرة لوالدك، لذا قم باختيار إحدى هذه المجموعات المميزة كهدية لوالدك في عيد الأب.

ساعة مميزة



قد يكون الوقت قد حان لتهدي والدك ساعة جديدة. إذا كانت ميزانيتك لا تسمح باختيار ساعة باهظة الثمن، فلا ضير في أن تختار ساعة رخيصة مناسبة، فالهدية هي وسيلة للتعبير عن حبك للطرف الآخر بغض النظر عن قيمتها المادية.

كعكة مميزة



الكعكة هي هدية شائعة تقليدية تتناسب مع جميع المناسبات، سواء كانت المناسبة عيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو عيد الأم أو الأب. أطلب كعكة من محل الحلويات، وخصصها حسب ما يفضله والدك. على سبيل المثال، إذا كان والدك من عشاق الطعام، اطلب من محل الحلويات كعكة على شكل وجبة سريعة.