فريق آرسنال (أرشيف)
فريق آرسنال (أرشيف)
الإثنين 21 يونيو 2021 / 15:10

آخر مستجدات سوق انتقالات آرسنال

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي، إلى تعزيز الفريق في فترة الانتقالات، بعد موسم مخيب للآمال مرير الموسم الماضي.

فشل آرسنال في التأهل إلى البطولات الأوروبية لأول مرة منذ 25 عاماً، لكن ميكيل أرتيتا لا يزال مسؤولاً، ويأمل أن يكون الوضع أفضل في موسم 2021-2022.

ويقال إن المدرب سيحصل على الحرية المالية في الصيف، ولديهم العديد من الأهداف، أحد أكبر أهدافهم هو نجم برايتون بن وايت.

وتحدث أرتيتا بالفعل عن خطط انتقاله، موضحاً: "الفريق بحاجة للتغيير".

وتابع: "كان هناك بالفعل الكثير من التغييرات في ديسمبر (كانون الأول)، وهو شيء لم يتم القيام به منذ سنوات، لكنه يخبرنا بمكان وجودنا، يجب أن تتغير الأمور، وسيعمل المالكون على دعمنا".

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، آخر أخبار سوق انتقالات آرسنال من حيث الوافدين الجدد والراحلين أيضاً.

ويستعد آرسنال لخسارة المدافع الشاب زيك ميدلي أمام الفريق البلجيكي كيه في أوستند، بعد فشل ميكيل أرتيتا في إقناعه بالبقاء في الإمارات.

هذا وفقًا لشبكة فوتبول لندن، الذي يدعي أنه تم التوصل إلى اتفاق لمغادرة الفريق، الذي انتهى عقده هذا الصيف.

ويقال إن اللاعب الدولي السابق في إنجلترا حريص على تحدٍ جديد، بعد فشله في المشاركة مع آرسنال، على الرغم من محاولات أرتيتا لإقناعه بالبقاء.

وظهر ميدلي في مباراتين كبيرتين، لكنه أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نادي جيلينجهام، قبل أن ينتقل شمال الحدود إلى إسكتلندا مع كيلمارنوك.

وبحسب ما ورد يجري آرسنال محادثات للتعاقد مع أندريه سيلفا من إينتراخت فرانكفورت، حيث يتطلعون إلى إحضار بديل لألكسندر لاكازيت.

ويحرص آرسنال على بيع المهاجم الفرنسي هذا الصيف، حيث يتطلع ميكيل أرتيتا لتجديد فريقه للموسم الجديد.

ووفقاً لبودكاست ذا ترانسفير ويندو، فقد سجل فريق الدوري الإنجليزي الممتاز اهتماماً بالبرتغال الدولي، ودخل بالفعل في مناقشات للتعاقد معه في الصيف.

لكن آرسنال أخبر سيلفا أنهم بحاجة إلى تفريغ اللاعبين أولاً، قبل أن يتمكنوا من تقديم عرض للمهاجم، حيث حدد فرانكفورت بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني على هداف الفريق.

وبحسب ما ورد انضم تشيلسي إلى الصراع مع آرسنال للتعاقد مع النجم السويدي ألكسندر إيساك ، بعدما تبددت آمالهم في التعاقد مع إيرلينغ هالاند.

وتألق إيزاك بصورة ملفتة للنظر رفقة السويد ببطولة يورو 2020 ، بينما فاز أيضًا بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإسباني بعدما سجل 17 هدفًا مع ريال سوسيداد الموسم الماضي.

وفقاً لصحيفة آس الإسبانية، فقد وضع تشيلسي نفسه في المنافسة للحصول على توقيع إيساك، وهو على استعداد لخوض السباق مع آرسنال من أجل ضمه.

وبالطب، سيحتاج آرسنال بلا شك إلى مهاجم جديد، إذا غادر لاكازيت، وتعثرت المفاوضات مع أندريه سيلفا.