الإثنين 21 يونيو 2021 / 18:03

إعادة اختيار مستشفى توام مركزاً متميزاً في علاج أمراض السرطان

نجحت مستشفى توام، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، في تجديد شهادة برامج الرعاية الإكلينيكية "CCPC" من قبل اللجنة المشتركة الدولية "JCI"، باعتبارها مركزاً متميزاً في علاج أمراض السرطان.

واعتمدت اللجنة الدولية، مستشفى توام، باعتبارها أحد أكبر مراكز علاج الأورام، في 6 برامج علاجية، تشمل: سرطان الثدي، سرطان عنق الرحم، وسرطان القولون، سرطان الرئة، سرطان البروستات، وسرطان المستقيم.

ويعد اعتماد اللجنة الدولية لمستشفى توام شهادة على التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية من ناحية جودة الخدمة السريرية، وسلامة المرضى، والرعاية الإكلينيكية، وكفاءة الكادر الطبي، إلى جانب إلتزامها تجاه مجتمع دولة الإمارات بتقديم رعاية صحية وفق أفضل المعايير المعتمدة عالميا، وبإجمالي 46 معياراً و184عنصراً قابلاً للقياس مقابل كل برنامج من برامج علاج السرطان.

ونجحت مستشفى توام في تحقيق 183 عنصراً ، مع تلبية العنصر المتبقي جزئياً لمتطلبات اللجنة الدولية، مما أدى إلى تحقيق درجة امتثال بنسبة 99.5٪.

وأكد المدير التنفيذي للمستشفى سعيد جابر الكويتي، حرص "توام" على تقديم رعاية صحية عالمية المستوى للمرضى خاصة أولئك المصابين بالسرطان، إذ تتمتع المستشفى بمكانة مرموقة في علاج مختلف أمراض السرطان على أيدي كوادر طبية وفنية متميزة ومؤهلة تأهيلاً عالياً وتتمتع بخبرات عميقة، بالإضافة للتقنيات الحديثة التي تم تجهيز أقسام المستشفى فيها.