الخميس 24 يونيو 2021 / 18:51

أنصار الترجي يطالبون بـ"ريمونتادا 2018" قبل مباراة الأهلي

طالب عدد من أنصار الترجي التونسي الذين احتشدوا أمام مطار قرطاج الدولي لوداع النادي في رحلته الى مصر، بريمونتادا ضد الأهلي المصري مثلما حدث بنهائي الفريقين في دوري أبطال أفريقيا عام 2018.

وغادرت بعثة الترجي مطار قرطاج في رحلتها الى القاهرة لخوض مباراة الإياب للدور قبل النهائي ضد الأهلي بعد غد السبت.

وغاب عن البعثة اللاعبون محمد علي اليعقوبي وحسين الربيع لإصابتهما بفيروس كورونا، كما يغيب لاعب الوسط غيلان الشعلالي عن الرحلة بداعي الإصابة.

وتجمع أمام المطار عدد من المشجعين رافعين لافتات تدعو الفريق لتكرار إنجاز نهائي 2018، عندما عوض الفريق تأخره في الذهاب 1-3 بالإسكندرية بتسجيله ثلاثية نظيفة في الإياب بتونس والتتويج باللقب.

وأمام الترجي خيار وحيد في المباراة وهو الفوز بأي نتيجة بخلاف نتيجة 1-0 التي انتهت عليها مباراة الذهاب في رادس لمصلحة الأهلي، من أجل التأهل الى النهائي أو الفوز بنفس النتيجة على الأقل للمرور لركلات الترجيح.

وأجرى الترجي آخر حصصه التدريبية اليوم الخميس قبل التوجه إلى مطار قرطاج، وسيكتفي بحصة لإزالة الارهاق في مصر وحصة تدريبية واحدة على ملعب المباراة غداً الجمعة.

ويمني الترجي نفسه بتحقيق الفوز الأول له على الأهلي في القاهرة وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي والمنافسة على ضم اللقب الخامس الى سجله.