اكتشفت غابي خيانة حبيبها من الجهات المحظورة على إنستغرام (ذا صن)
اكتشفت غابي خيانة حبيبها من الجهات المحظورة على إنستغرام (ذا صن)
السبت 3 يوليو 2021 / 16:06

تكتشف خيانة حبيبها بعدما تلاعب بحسابها على إنستغرام

24- إعداد: سامي حسين

اكتشفت فتاة أمريكية أن حبيبها كان يخونها بعد أن سافرت لمسافة طويلة عبر العالم لتكون معه.

وكشفت مستخدمة لموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تدعى غابي عبر سلسلة من مقاطع الفيديو كيف اكتشفت أن حبيبها السابق كان يخونها ويعيش حياة مزدوجة.

وكانت غابي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يعيش حبيبها في المملكة المتحدة، وأثناء زيارتها له لمدة ستة أسابيع في لندن، كانت تتصفح إنستغرام عندما شاهدت قائمة جهات الاتصال المحظورة.

وفي مقطع فيديو حصد الآن أكثر من 2.1 مليون مشاهدة، قالت غابي "شيء ما أخبرني أن أتحقق من قائمة جهات الاتصال المحظورة على إنستغرام، ولاحظت وجود اسم فتاة غريبة، وما لفت انتباهي وجود شيء مشترك بيني وبينها، وهو حبيبي".

ونظرًا لأن غابي لم تقابل المرأة الغامضة من قبل، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تدرك أن حبيبها قد ذهب إلى التطبيق وحظر المرأة التي كان يخونها معها. وفي البداية، ادعى حبيب غابي أن الفتاة كانت مجنونة، وكانت تحاول تخريب علاقتهما. لكنه اعترف في النهاية أنه كان يواعدها، مما دفعها لركوب القطار والذهاب للإقامة مع والديه.

واعتقاداً منها أنه خانها لمرة واحدة، غفرت غابي بعد ذلك لحبيبها السابق، وانخرط الزوجان في علاقة مرة أخرى. ولكن بعد أسبوع من انتقالها إلى المملكة المتحدة بشكل دائم لتكون معه، أصيبت غابي بصدمة أخرى عندما اكتشفت أنه كان يراسل فتاة أخرى على إنستغرام.

وكشفت غابي كامل القصة على تيك توك، وسارع المشاهدون إلى التعاطف وتقديم دعمهم لها، بالإضافة إلى التحقق من ملفاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.