تعبيرية
تعبيرية
الأحد 4 يوليو 2021 / 15:32

تعلق شريك حياتك بكرة القدم مؤشر سيء على علاقتكما

24- إعداد: سامي حسين

شاركت خبيرة في آداب السلوك مؤخراً مقطع فيديو في قناتها على يوتيوب ناقشت فيه العلامات التي تشير إلى أنك تواعدين الشخص غير المناسب.

وتشتهر آنا باي بمشاركة نصائح آداب السلوك حول الطريقة التي يجب أن تتصرف بها السيدة "الأنيقة" في المواقف المختلفة، وبالإضافة إلى الطريقة "الصحيحة" لوضع السكين والشوكة وكيفية ارتداء الملابس في أي مناسبة، شاركت باي أفكارها حول المواعدة وإيجاد شريك حياة مناسب.

ومن ضمن المؤشرات التي أوردتها باي هي حب الرجل الشديد لكرة القدم، وخاصة إذا كانت المرأة لا تهتم بهذا النوع من النشاطات.

تبدأ باي بالكشف عن أنها قدمت قائمة من سبع إشارات على أن الرجل الذي تواعده المرأة فاشل، وأوضحت أنها تعني بكلمة فاشل هو أي رجل ذو جودة متدنية، أي أنه الرجل الذي لا يستحق وقتك وجهدك وحبك على الإطلاق.

وتتابع باي "للأسف في مجتمعنا، هناك الكثير من النساء اليائسات، والكثير من النساء يضيعن الكثير من الوقت على النوع الخطأ من الرجال ".

وتشمل النقاط السبع الرجل الذي يتوقع منك تقاسم فاتورة المطعم، والشريك الذي لا يثق بك، والرجل الذي يفتقر إلى العمق، والذي يفتقر إلى مهارات الرجل الأساسية، والرجل اللعوب. ومن بين النقاط الهامة التي ذكرتها الرجل الذي يحب كرة القدم كثيراً، وليس له أي اهتمام آخر.

وتقول باي إن هذا النوع من الرجال غير جذابين، وتضيف " أعتقد أن الحياة أقصر من أن تضيعيها مع الشخص الخطأ، تأكدي من العثور على شخص تشتركين معه في العديد من الأشياء.

ومنذ تحميله، تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 200000 مرة وحصل على آلاف التعليقات، وفي حين اتفق بعض المعلقين على النقاط التي أوردتها باي، خالفها آخرون، وذهب البعض الآخر إلى مشاركة نصائحهم الخاصة حول اختيار الشريك المناسب، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.