الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
موقع 24 الإخباري

"التنفيذي" يعتمد مقترحات لجنة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني الـ50 للإمارات

ترأس ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي الاجتماع الأسبوعي للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

ناقش المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات الحكومية الهامة المدرجة على جدول أعماله، والرامية إلى تطوير العمل الحكومي، وتوفير أفضل الخدمات والمرافق في كافة مدن ومناطق الإمارة.

واعتمد المجلس مقترحات لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت المقترحات أبرز الفعاليات الرئيسية التي تعكس مشاعر الفرح والاعتزاز بالاتحاد وإنجازاته التي شملت كافة أرجاء الدولة، وتحيي ذكرى القادة المؤسسين وجهودهم في توحيد الدولة.

وستتضمن الفعاليات أمسيات وكرنفالات فنية وغنائية، وورش عمل، ومعارض وأعمال مرئية وغيرها من الفعاليات، ووجه المجلس بضرورة تنوع الفعاليات والاحتفالات لتشمل جميع مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

واطلع المجلس على جهود دائرة التنمية الاقتصادية حول توفير بيانات المستفيد الحقيقي للمنشآت ونسب الامتثال لهذه الخطوة التي تعزز من جهود الدولة على وجه العموم، والإمارة على وجه الخصوص في تطوير الأنظمة الرقابية المالية في مواجهة جرائم غسل الأموال.

وتضمنت جهود الدائرة انجاز أكثر من 85‎%‎ من الفئة المستهدفة في مدة زمنية قصيرة، بما يدل على جودة آلية العمل المتبعة والتجاوب الكبير من مختلف المنشآت المسجلة لدى الدائرة.

كما اعتمد المجلس مجموعة من المقترحات التي تدعم البيئة الاقتصادية، وتحفز جميع القطاعات التجارية والصناعية وتوفر لرواد الأعمال والشركات الخدمات المتميزة.
T+ T T-