الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
موقع 24 الإخباري

حاكم عجمان يوجه بتخصيص منح دراسية لثلاث شقيقات متفوقات

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، بتخصيص ثلاث منح دراسية كاملة في جامعة عجمان لثلاث شقيقات توأم من الجنسية الأردنية حصلن على معدل موحد في امتحانات الثانوية العامة، وبنسبة 98.5% مسار متقدم من مدرسة الحكمة الخاصة في الإمارة.

وجاءت توجيهات حاكم عجمان دعماً لمسيرة التميز والتفوق، وانطلاقاً من رعايته المستمرة للعلم والعلماء، لتؤكد ضرورة رعاية ودعم الطلبة المبدعين والمتميزين، ومد يد العون لهم للاستمرار في رحلة التميز والإبداع خلال دراستهم الجامعية والعليا.

وقال الشيخ حميد بن راشد النعيمي إن "دعمنا للمتفوقين من أبنائنا الطلبة هو تكريم للعلم والمتميزين والأوائل، وتشجيع لجيل المستقبل في تحمل المسؤولية لكي يأخذ دوره في خدمة هذه الأرض الطيبة".

وأشاد حاكم عجمان بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لتعزيز النهضة التعليمية وإعطاء القطاع التعليمي اهتماماً كبيراً ورعاية خاصة باعتباره القطاع الأساسي في تأهيل الكوادر، وصقل المواهب، وإعداد أجيال مساهمة في تطور الدولة وتقدمها.

وثمن الشيخ حميد بن راشد النعيمي جهود العاملين بالميدان التربوي على مستوى الدولة، والهيئات التدريسية والإدارية الذين لهم دور كبير فيما تحققه الموسسات التعليمية من نجاح وتفوق.
T+ T T-