الخميس 8 يوليو 2021 / 16:52

"ديزر" تجمع 5 من نجوم الموسيقى العالميين في أسلوب غنائي جديد

يطل أكبر نجوم الموسيقى في العالم  على محتوى "إيه إس إم أر سيشنز" ASMR Sessions، الذي تطلقه منصة بث الموسيقى العالمية  "ديزر"، حيث يقوم كل فنان بتحويل إحدى أغانيه الفائقة باستخدام نمط فريد لـ ASMR، وكأنها أغنية جديدة مذهلة لم تسمع من قبل.

وقالت "ديزر"في بيان صحفي اليوم الخميس، إن الفنانين أليشيا كيز، والسير توم جونز، وآفا ماكس، وجيمس بلانت ، ويونغبلود، سيستخدمون مجموعة من الظواهر الصوتية مثل التنفس والنقر والهمس لإثارة الاستجابة الجسدية أو العاطفية للمستمعين.

وتعد المرة الأولى التي يؤدي فيها فنانون عالميون موسيقاهم الخاصة بتنسيق ASMR، حسب البيان.

ويتميز "إي إس إم أر سيشنز" بتقديم أليشيا كيز، الحائزة على جائزة غرامي، نسخة مبهجة من "Fallin" لمساعدة المستمعين على الشعور بالهدوء والاسترخاء، فيما يقدم جيمس بلانت، أغنية "You're Beautiful" الكلاسيكية على خلفية أصوات الطبيعة الهادئة، والأسطورة الحيّة "السير توم جونز" الذي يقدم غلافاً بطيئاً وحسياً لـ "What's New Pussycat" بعد مرور 56 عاماً على إصداره لأول مرة.

وتأخد "آفا ماكس" إيقاع الرقص من "Kings & Queens" إلى شاطئ بارد وجو الأمواج، بالإضافة إلى تقديم نجم موسيقى الروك "يونغبلود" أغنية "'Parents"، مع دقات القلب وتقطير المياه.

وطبقاً للبيان، كشف استطلاع رأي شمل 12000 شخص حول العالم للتعرف على مشاعرهم تجاه تجربة ASMR، أن 63% منهم يتفاعلون بالفعل مع التجربة إما مرة واحدة في الأسبوع أو أكثر.