الأحد 25 يوليو 2021
موقع 24 الإخباري

تويتر تمنحك إمكانية تقييد الردود على تغريداتك

تعبيرية
تعبيرية
أضافت تويتر مؤخراً بعض الميزات الجديدة لتجعل العمل على البرنامج أكثر أماناً وملاءمة للمستخدمين، وستسمح الشركة لك بالتعديل على الأشخاص الذين يمكنهم الرد على تغريدتك حتى بعد نشرها.

وفي السابق كان يمكنك إعداد عوامل تصفية الرد لتغريدتك قبل نشرها، وبعد النشر لا يعود الخيار متاحاً، وإذا لم يعجبك الأشخاص الذين يردون على تغريدتك، فسيتعين عليك إما حذفها ونشرها مرة أخرى باستخدام عوامل تصفية جديدة، أو قبول ردودهم كما هي.

الميزة الجديدة هي جزء من جهود تويتر لجعل منصة التواصل الاجتماعي مكاناً أكثر أماناً مع منحك مزيداً من التحكم في تغريداتك. وذكرت الشركة في منشور لها أنها تعمل على المزيد من الإعدادات لمنحك التحكم في المحادثات التي تبدأها.



وقبل التغريد، يمكنك اختيار أحد المرشحات الثلاثة التالية للأشخاص الذين يمكنهم الرد: الجميع، أو الأشخاص الذين تتابعهم فقط، أو الأشخاص الذين تذكرهم فقط. والآن، هذه المرشحات الثلاثة متاحة حتى بعد نشر التغريدة.

وسيظل الأشخاص الذين لا يستطيعون الرد على التغريدة قادرين على مشاهدتها وإعادة تغريدها والتعليق والمشاركة وإبداء الإعجاب بها. الميزة الجديدة متاحة الآن ويمكنك الوصول إليها من القائمة بثلاث نقاط على تغريدتك، بحسب موقع فون أرينا.
T+ T T-