تعبيرية
تعبيرية
السبت 17 يوليو 2021 / 15:37

10 أخطاء يرتكبها السياح عند زيارة عالم ديزني

24- إعداد: سامي حسين

مر أكثر من عام بقليل منذ أن أعيد افتتاح عالم والت ديزني للزوار بعد الإغلاق الذي تم فرضه بسبب وباء كورونا، ومن المؤكد أن الناس يتدفقون على المتنزه الشهير مرة أخرى.

لكن زوار ما يسمى بـ "أسعد مكان على وجه الأرض" ارتكبوا العديد من الأخطاء أثناء زيارتهم عالم ديزني، ومن المؤكد أن رواد المنتزه المخضرمين يلاحظون ذلك.

وفيما يلي مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها السياح عن زيارة عالم ديزني، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية:

شراء التذكرة بشكل عشوائي
أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها المسافرين هي شراء تذاكر ديزني باركس دون التأكد من أن اليوم الذي يرغبون في زيارة المنتزه فيه لديه بطاقة مرور متوافرة. وتعمل ديزني باركس حاليًا على نظام تصريح الدخول إلى المنتزه، مما يعني أنه إذا لم يكن لديك تذكرة صالحة وتذكرة منتزه للحديقة التي تختارها في نفس اليوم، فلن تتمكن من دخول المتنزه.

عدم تنزيل تطبيق My Disney Experience
ينصح الخبراء بتنزيل هذا التطبيق، فهو متجرك الشامل لكل شيء في رحلتك، حيث يمكنك تسجيل الوصول إلى غرفتك بالفندق، وحجز طعامك، والتحقق من أوقات انتظار الرحلات، والحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية الانتقال من مكان لآخر والتحقق من ساعات العمل في الحديقة، ومواعيد العرض وأكثر من ذلك بكثير.

دفع ثمن الماء
يمكنك الحصول على مياه مجانية في جميع أنحاء عالم ديزني في العديد من مواقع الخدمة السريعة، وتوفير ما كنت ستنفقه على الماء في أشياء أخرى.

الاعتقاد أنه يمكنك رؤية كل شيء في غضون أيام قليلة
حتى أكثر عشاق ديزني خبرة يجدون أشياء جديدة في كل مرة يزورون فيها المنتزه، ولا توجد طريقة لمشاهدة كل شيء في غضون أسبوع أو أقل. وهذا هو جمال عالم والت ديزني، فهو يتغير دائمًا وهناك شيء جديد لاكتشافه في كل زيارة.

الانتظار في طابور للحصول على الطعام
إنه عام 2021، ويمكن القيام بكل شيء إلكترونيًا الآن. وباستخدام تطبيق My Disney Experience يمكنك طلب طعامك عبر الهاتف المحمول في كل موقع خدمة سريع تقريبًا عبر عالم ديزني.

الذهاب بدون عربة أطفال
نظراً لوجود مساحات مترامية الأطراف، من الضروري إحضار عربة للأطفال حتى القادرين على المشي في الفئة العمرية من 5-8 سنوات والذين لا يزالون بحاجة إلى استراحة من وقت لآخر.

تحضير مخطط صارم للرحلة
على الرغم من أن التخطيط المسبق يساعد على توفير الجهد والوقت، لكن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تعرقل الجدول الزمني، ومن المهم التأكد من وجود وقت للتوقف والاستمتاع بوقتك خلال الرحلة.

عدم إجراء حجوزات مسبقة
هناك خطأ آخر يرتكبه الكثيرون وهو عدم حجز وجبات الطعام الخاصة بهم، فالازدحام الكبير على منافذ الطعام يمكن أن يفسد رحلتك ويجعلك تقف لوقت طويل على طوابير الطعام.

عدم الاستعداد للمطر
من الضروري أن تكون مستعداً لتقلبات الطقس في فلوريدا، وحمل المعدات التي تحتاجها في الرحلة، مثل المعطف والمظلة وغير ذلك، حتى لا تضطر لشراء هذه الأشياء في حال وجدت نفسك وسط أجواء عاصفة بشكل مفاجئ.

الزيارة خلال موسم الذروة
يحب الكثيرون زيارة عالم ديزني خلال موسم العطلات والأعياد، لكن الخبراء ينصحون بالابتعاد عن هذه المواسم بسبب الازدحام الشديد، والأفل توقيت الزيارة في أواخر الشتاء وأوائل أشهر الربيع.