فقدت ناتالي برادلي 80 كيلو من وزنها (ميرور)
فقدت ناتالي برادلي 80 كيلو من وزنها (ميرور)
الأحد 18 يوليو 2021 / 16:42

تتحول من البدانة إلى الأنوركسيا بالاقتصار على كولا الدايت

24- إعداد: سامي حسين

فقدت امرأة بريطانية الكثير من وزنها وتحولت من السمنة المفرطة إلى الأنوركسيا، بعد أن اقتصرت على تناول كولا الدايت والملينات.

وانتهى الأمر بناتالي برادلي (32 عامًا) بإدخالها المستشفى قبل فترة وجيزة من دخول البلاد في حالة إغلاق، حيث حاولت بقلق شديد السيطرة على وزنها، ومرت أسابيع عندما كان الشيء الوحيد الذي كانت تأكله أو تشربه هو علب كولا الدايت.

وكانت كانت نتالي تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرتين في اليوم، وكانت مدمنة على المسهلات لدرجة أنها كانت تأخذ علبة كاملة في اليوم، وعندما بدأ معدل ضربات قلبها في الانخفاض، غالبًا ما كانت ناتالي يغمى عليها وتنهار.

وقالت نتالي لصحيفة مانشستر إيفننغ نيوز " لقد انتقلت من حوالي 130 كيلوغرام إلى 50 كيلو في 15 شهرًا. أنا فقط لم أستطع التوقف، فقد وصلت إلى النقطة التي كنت سأموت لو لم أتوقف".



وأرادت نتالي في البداية إنقاص الوزن بسبب المضاعفات الصحية التي واجهتها نتيجة السمنة المفرطة، وفي البداية بدأت الأمور تتحسن مع فقدانها للوزن، ولكن مع مرور الوقت بدأت تشعر بعد ذلك بسوء، ومهما خسرت من وزن، لم تشعر بأن ذلك كان كافياً بالنسبة لها".

ووصلت نتالي إلى أسوأ حالاتها عندما تم نقلها إلى المستشفى في فبراير (شباط) 2020 وهي في حالة صعبة للغاية، حيث لم تستطع الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولم يكن بإمكانها الذهاب إلى المتاجر لشراء المزيد من المسهلات، ولم تستطع السيطرة على وزنها بالطريقة التي اعتادت عليها.

والآن، تتمتع نتالي بوزن صحي، وبدعم من الأخصائيين الاجتماعيين والجمعيات الخيرية، تمكنت من تعليم نفسها كيفية التعامل مع أفكارها السلبية حول وزنها والتحكم فيها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.