الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
موقع 24 الإخباري

غريزمان يختار وجهته في الموسم الجديد

لاعب برشلونة غريزمان (أرشيف)
لاعب برشلونة غريزمان (أرشيف)
يتعامل لاعب برشلونة ومنتخب فرنسا، أنطوان غريزمان، بهدوء شديد هذه الفترة، وذلك حول الأخبار المستمرة حول مستقبله رفقة النادي الكاتالوني بالموسم الجديد.

تدرب غريزمان لليوم الثاني مع برشلونة، في الجلسة الصباحية بنفس الابتسامة التي ظهر بها، بعد ظهر الثلاثاء، عندما انضم إلى فترة ما قبل الموسم، بعد ثلاثة أسابيع من الإجازة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن بطل العالم 2018 لا يزال هادئاً، ويعمل بالكفاءة المهنية التي لطالما تميز بها، رغم الشائعات المستمرة حول مستقبله.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الذي يتحصل على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو صافية من الضرائب، قد لا يكون هناك مشكلة في استمراره رفقة "البلوغرانا".

ولم يتحصل اللاعب على تخفيض في الراتب، كما حدث مع جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبرتو وجوردي ألبا، ولا يفكر إلا في برشلونة ويريد التواجد مع الفريق في الموسم المقبل.

ويستعد اللاعب للمشاركة في المباراة الودية القادمة لبرشلونة، والتي ستكون أمام جيرونا، السبت المقبل.

كما أن أخبار المقايضة مع أتلتيكو مدريد تعطلت، بالإضافة إلى إمكانية انضمامه إلى يوفنتوس في صفقة ديبالا تم نفيها، كذلك عدم وجود اهتمام من مانشستر سيتي الإنجليزي، وبالتالي الخيار الأقرب هو تواجد اللاعب في تشكيلة برشلونة بالموسم الجديد.
T+ T T-