السبت 24 يوليو 2021 / 19:38

طوكيو 2020: الإماراتي سيف بن فطيس يشارك في منافسات الرماية

يشارك سيف بن فطيس رامي منتخب الإمارات الوطني في مسابقة رماية السكيت التي تقام غداً الأحد في أولى مشاركات وفدنا الرياضي بدورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين والتي تستضيفها طوكيو حتى 8 أغسطس (آب) الجاري.

وواصل بن فطيس استعداداته للمسابقة التي تقام بميدان أساكا للرماية بمشاركة 30 رامياً يتنافسون في خمس جولات موزعة على يومين بإجمالي 125 هدفاً بواقع 25 هدفاً للجولة الواحدة.

و تختتم المسابقة بعد غد عقب تأهل أفضل ستة رماة للمرحلة النهائية وفقاً لنتائجهم التراكمية ليتم بعدها الإعلان عن أصحاب الميداليات الملونة الثلاث.

وفي سياق متصل، زارت الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية للشؤون الإدارية والمالية عزة بنت سليمان، مقر القرية الأولمبية للرياضيين بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو يرافقها أحمد الطيب مدير الوفد، حيث تم الاطلاع على تجهيزات القرية ومنشآتها المنوعة والصالات الرياضية وغيرها من الخدمات المختلفة.

وأكدت عزة بنت سليمان أن الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو تعهدوا على تقديم أفضل النتائج وإهداء كافة الإنجازات لقيادة الدولة الحكيمة التي تقدم كافة اشكال الدعم والرعاية لأبناء الوطن بمختلف المجالات.