الإثنين 27 سبتمبر 2021
موقع 24 الإخباري

مصرية تقدم بلاغاً ضد اليوتيوبر أحمد حسن بتهمة تحرش

تقدمت شابة مصرية ببلاغ ضد اليوتيوبر أحمد حسن، تتهمه فيه بالتحرش بها أثناء تواصلها معه عبر واتس آب، مشيرة إلى أنه استغل حلمها في التمثيل عبر إعلان زائف يستدرج به البنات لعقد علاقة معهن.

وأكدت سما أحمد أنها تنتظر محاميها لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، كونها مصممة على مقاضاته، مشيرة إلى أن أحمد حسن بدأ بطرح هذا الإعلان الزائف للبحث عن فتيات منذ عام 2019.

وقالت سما، في تصريحات إن الواقعة بدأت يوم 14 يوليو الجاري، حينما أعلن أحمد حسن عن حاجته لموديل لبطولة فيلم قصير، وإنها تواصلت معه عبر الرسائل المباشرة في إنستغرام، وبعدها تواصلا عبر واتس آب، وأرسل لها في بداية المحادثة تسجيلاً صوتياً مدته 4 ثوان، وفقاً لما أكدته الصحيفة المصرية بعد الاستماع للتسجيل والتأمد من صوته.

كما نشرت صحيفة البلد المصرية مضمون المراسلات عبر الواتس الذي يثبت تحرش أحمد حسن بالفتاة المصرية لتؤكد من خلاله أنها أثارت القضية لتوعية الفتيات وتحذيرهن من الوقوع في الفخ.

ودعت سما باقي الفتيات اللاتي تضررن من أحمد حسن، إلى اللجوء للقضاء للمطالبة بحقوقهن، وأكدت أنها لن تنشر صوراً لباقي الفتيات أو بياناتهن، وقالت "أكيد في بنات تاني بعتتله عشان هو مشهور".
T+ T T-