الأربعاء 27 أكتوبر 2021
موقع 24 الإخباري

اتحاد الكرة الإماراتي يستضيف معسكر منتخب السودان

خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن استضافة معسكر منتخب السودان، في إطار تحضيرات "صقور الجديان" لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وبطولة كأس العرب "فيفا" 2021، تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي المشترك، الذي عقده اتحاد الإمارات لكرة القدم، والاتحاد السوداني، اليوم الأحد،  بحضور الأمين العام للاتحاد الإماراتي، محمد عبدالله هزام الظاهري، ورئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السوداني، الدكتور حسن محمد عبد الله برقو، والوفد المرافق له.

وجرى خلال المؤتمر الإعلان عن تفاصيل المعسكر الإعدادي للمنتخب السوداني، والذي يبدأ 20 أغسطس (آب) الحالي، ويستمر إلى 27 من الشهر نفسه، يخوض خلاله "صقور الجديان" مباراتين وديتين أمام منتخب النيجر يومي 22 و26 أغسطس (آب).

كما تم الكشف عن الطقم الجديد الذي سيظهر به المنتخب السوداني، في تصفيات كأس العالم 2022، والذي قدمه اتحاد الإمارات لكرة القدم هدية إلى الاتحاد السوداني.

وأعلن الأمين العام للاتحاد الإماراتي، محمد عبدالله هزام الظاهري، عن وضع برتوكول صحي للحفاظ على سلامة أعضاء البعثة السودانية أثناء وجودها في الدولة، إضافة لتجهيز الملاعب الخاصة بالتدريبات والمباريات الودية التي سيخوضها المنتخب السوداني، متمنياً أن يعيد المعسكر سيناريو نجاح كلاسيكو الكرة السودانية الذي جمع بين الهلال والمريخ في 2018، على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي.
T+ T T-