ماكنزي ماكاي تكشف حيلة لعمل ضفائر الشعر الفرنسية (تيك توك)
ماكنزي ماكاي تكشف حيلة لعمل ضفائر الشعر الفرنسية (تيك توك)
الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 / 21:45

تشارك حيلة بسيطة لعمل ضفائر الشعر الفرنسية في المنزل

24- إعداد: سامي حسين

كشفت إحدى مستخدمات تيك توك عن حيلة بسيطة لعمل ضفائر الشعر الفرنسية بسهولة في المنزل.

وشاركت ماكنزي ماكاي عرضاً توضيحياً لعمل الضفائر الفرنسية خطوة بخطوة في برنامج تعليمي على تيك توك مدته ثلاث دقائق، وحصد 8.7 مليون مشاهدة في غضون أيام قليلة. وكتبت في تعليق الفيديو "هذا أمر بسيط للغاية. يمكنك أخيرًا تجديل شعرك بالضفائر الفرنسية".

وعادةً، عند إنشاء جديلة فرنسية، يتم فصل الشعر في مقدمة الرأس إلى ثلاثة أقسام، ولكن في البرنامج التعليمي لماكينزي، ما عليك سوى انتزاع خصلتين من الشعر. وبعد تمشيط شعرها، تأخذ خصلتين من الشعر وتلف واحدة فوق الأخرى، قبل أن تسقط خصلة واحدة وتدمج جزءًا من الشعر السائب.

وتكرر ماكنزي هذه الحركة حتى تصل إلى مؤخرة رقبتها، حيث تبدأ في عمل جديلة عادية للحفاظ على الالتواء في مكانه، وبعد تأمين رباط الشعر تفعل الشيء نفسه على الجانب الآخر.

وفي فيديو آخر، كشفت ماكنزي عن شكل شعرها في اليوم التالي بمجرد أن تزيل الضفيرة. و بعد تفكيك الشعر، تحصل على تجعيد للشعر تقول إنه أجمل من التجعيد الذي تحصل عليه عادةً من جديلة فرنسية عادية.

ومنذ نشره، حصل الفيديو على أكثر من 786000 إعجاب وما يقرب من 6000 تعليق، وقالت إحدى المعلقات "بصفتك أخصائية تجميل مرخصة، لقد فعلت ذبك بشكل جميل. شكرًا لك على تعليمي طريقة بسيطة للحصول على جديلة فرنسية وهمية".

وكتب مشاهدة أخرى "أخيرًا هذا شيء يمكنني فعله بالفعل! شكرًا لشرح هذا الأمر بشكل جديد". وعلقت ثالثة "لقد جربت هذا للتو وهو سهل جدًا ويبدو جيدًا. أردت دائمًا إيجاد طرق سهلة لتجديل شعري. وهذه طريقة رائعة لعمل الضفائر الفرنسية".