تعبيرية
تعبيرية
الأربعاء 8 سبتمبر 2021 / 21:08

5 فوائد للارتباط بشريك مولع بالقهوة

24- إعداد: سامي حسين

القهوة مشروب شعبي مفضل لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم، وعادة ما يلتقي الأصدقاء لتجاذب أطراف الحديث أثناء احتساء كوب شهي من القهوة.

وفيما يلي مجموعة من الفوائد للارتباط بشريك عاشق للقهوة، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

النشاط واليقظة
عشاق القهوة مستيقظون ونشيطون معظم الوقت، وهذا مفيدًا بطريقة ما عندما تريد الذهاب في مغامرات مختلفة، فلديهم فرص أكبر في أن يكونوا متحمسين للقيام بهذه الرحلات، والقيام بأنشطة معينة كنت تتوق دائمًا للقيام بها مع شريك حياتك.

المرح
بمجرد تناول جرعتهم من القهوة، يرتفع مزاج عشاق القهوة. ووفقًا لدراسة أجرتها كلية هارفارد للصحة العامة، فإن أولئك الذين يستهلكون 4 أكواب أو أكثر من القهوة هم أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب بنسبة 20%.

الهدايا
من السهل جدًا إعطاء شيء ما لعشاق القهوة أو حتى إثارة إعجابهم. تعلم بعض وصفات القهوة الشهية، واقرأ قليلاً عن القهوة واحصل على هدايا متعلقة بالقهوة مثل الأكواب وعدة تقديم القهوة.

زيارة العديد من المقاهي
نظرًا لأنك سترتبط بشخص عاشق للقهوة، فستزور بالفعل العديد من المقاهي، فهو يعرف أين يمكن الحصول على أفضل أنواع هذا المشروب. وبعد فترة من الزمن ستصبح متذوق قهوة محترف.

سهولة إرضائه
لا بأس إذا كنت لا تحب القهوة، حيث يوجد العديد من الخيارات الأخرى في جميع المقاهي. وهناك عدد لا يحصى من الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها. وإذا لم يكن الشريك في حالة مزاجية جيدة، فكل ما عليك فعله هو اصطحابه إلى مقهى مناسب للحصول على كوبه المفضل من القهوة، وهكذا ستصبح الشخص المفضل لديه.