الإثنين 18 أكتوبر 2021
موقع 24 الإخباري

جهاز ثوري يخفف من مشاكل العمود الفقري والظهر

يساعد جهاز "إيرغو باك" على التخلص من آلام الظهر بسهولة (هيلث بينيفيتس)
يساعد جهاز "إيرغو باك" على التخلص من آلام الظهر بسهولة (هيلث بينيفيتس)
يعاني الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم من آلام الظهر الناجمة عن وضعيات الجسم الخاطئة بشكل يومي، مما يدفعهم لتناول المسكنات التي قد تضر بالصحة، إلا أن جهازاً جديداً يدعى “ErgoBack” قد يكون الحل الأمثل لمشاكل آلام الظهر.

لسنوات عديدة، أوصى الخبراء الطبيون باستخدام الأسبرين والباراسيتامول وغيرهما من منتجات تسكين الآلام الخطيرة لآلام أسفل الظهر وآلام الرقبة وآلام الظهر العامة. ومع ذلك، فقد ثبت علميًا في السنوات الأخيرة أن هذه المنتجات التقليدية ليست فعالة على الإطلاق. لذا سعى الباحثون جاهدين لتطوير منتج فعال.

وخلص الباحثون إلى أن جهاز ErgoBack الذي طرح في الأسواق مؤخراً، مفيد للتخلص من آلام الظهر وسهل الاستخدام. ويعتمد هذا الجهاز على شد الظهر وإرخائه، مما يؤدي إلى عكس الضغط أو تخفيفه على أقراص العمود الفقري.



يؤدي إنشاء ضغط ومساحة سالبة داخل الأقراص إلى السماح لسائل القرص بالرجوع إلى مكانه. هذا يخلق بيئة يمكن للقرص أن يتلقى فيها المزيد من العناصر الغذائية وبالتالي يشفي نفسه بسرعة وفعالية أكبر.

كما يساعد الجهاز في إعادة محاذاة خط العمود الفقري وتقويمه ويخفف من آلام الظهر المزمنة، وفق ما أورد موقع “هيلث بينيفتس” الإلكتروني. 
T+ T T-