الأربعاء 22 سبتمبر 2021
موقع 24 الإخباري

الاتحاد المصري: ننفذ خارطة طريق لانتخاب مجلس إدارة جديد

الاتحاد المصري (أرشيف)
الاتحاد المصري (أرشيف)
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أنه ينفذ خارطة طريق لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير الاتحاد، وأنه بانتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد.

وذكر الاتحاد في بيان عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أنه ماض في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد، وأنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية، حيث تم إرسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ إجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات وفق اللائحة والقانون".

وأضاف: "وكان الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد قد حاول إجراء الانتخابات في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، فور تسلمه المهمة إلا أن القرارات الاحترازية لمواجهة كورونا حالت دون ذلك، كما حاول عقد جمعية عمومية غير عادية للنظر في مقترحات الأعضاء بتعديل بعض بنود اللائحة إلا أن فيفا، رأى أن يترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب".

وتابع الاتحاد: "كما سعت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد لإجراء الانتخابات قبل انتهاء مدتها في 31 يوليو (تموز) الماضي، إلا أن القانون نص على إقامة الانتخابات بعد الدورة الأولمبية وليس أثناء إقامتها".
T+ T T-