صحف إسبانيا (تويتر)
صحف إسبانيا (تويتر)
الأربعاء 15 سبتمبر 2021 / 15:12

"البرسا المسكين" و"الواقع الحزين" في صدر الصحف الإسبانية

انشغلت صحف الرياضة الإسبانية الصادرة، اليوم الأربعاء، بالهزيمة المهينة (0-3)، التي تعرض لها برشلونة في عقر داره على يد بايرن ميونخ، في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، واعتبرت أنها تمثل "الواقع الحزين" الذي يعيشه "البلاوغرانا".

لم تجد صحيفة ماركا عنواناً أنسب من "برسا المسكين"، لوصف الوضع الذي يعيشه الفريق بعد الخسارة بهذا الشكل على أرضه، مشيرة إلى أن "البلاوغرانا" وجد نفسه مثقلاً أمام البايرن الذي أمطر شباكه مجدداً، في تكرار وإن كان بشكل أقل قسوة للهزيمة بنتيجة (2-8) أمام نفس الفريق في ربع نهائي "التشامبيونز ليغ" 2020.

من جانبها، أبرزت صحيفة آس، أن برشلونة يتعرض لـ"ضربة أخرى"، مشيرة إلى أن البايرن يعود لاكتساح فريق رونالد كومان.

كما أشارت إلى أن المباراة لم تشهد ولا تسديدة واحدة نحو المرمى من جانب "البلاوغرانا" طوال اللقاء، مبرزة ثنائية نجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي في شباك البرسا.

وفي كاتالونيا، اتشحت صحيفة سبورت بالسواد لتتحدث عن "الواقع الحزين"، معربة عن أسفها إزاء حقيقة أن "البرسا لعب وكأنه فريق صغير وكشف عن كل أوجه القصور التي يعاني منها أمام البايرن الذي كان متوفقاً بشكل كبير.

من جانبها اختارت موندو ديبورتيفو، افتتاح عددها الصادر اليوم بالتحليل الذي اتفق عليه كومان، والمدافع جيرارد بيكيه بعد المباراة، حيث أكدا أن هذا هو الموجود.

وبهذا العنوان استهلت الصحيفة صفحتها الرئيسية التي ذكرت فيها أيضاً: "البايرن عاد لإثبات تفوقه أمام البرسا الذي ظهر عاجزاً"، مبرزة أن دخول الشباب كان الأمر الإيجابي الوحيد لفريق لم يسدد نحو القوائم الثلاث.